الرئيس يستقبل نائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، نائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية حسن شوقي شعث، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الإمارات عصام مصالحة.

وأشاد الرئيس، بالجهود التي يبذلها المجلس في خدمة الاقتصاد الوطني، وفتح الآفاق أمام رجال الأعمال الفلسطينيين للانفتاح على الخليج العربي، والاستفادة من الخبرة الإماراتية في كافة المجالات.

وهنأ سيادته، مجلس العمل بانتخابه مجلس إدارة جديد، معربا عن أمله بأن يعمل الأعضاء الجدد على تطوير عمل المجلس، وخدمة وطنهم والمساهمة في تطوير الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز صموده في وجه المخاطر التي تحدق به، جراء الاحتلال الإسرائيلي الهادفة لإضعاف الاقتصاد الوطني.

كما ثمن الرئيس، جهود مجلس العمل الفلسطيني الرامية إلى عقد مؤتمر ‘مال وأعمال’ في دبي، الذي يهدف لفتح آفاق جديدة أمام رجال الأعمال الفلسطينيين.

من جانبه، نقل شعث تحيات رئيس مجلس إدارة مجلس العمل الفلسطيني مالك ملحم وأعضاء مجلس الإدارة الجدد، معربين عن شكرهم للدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عباس لإنجاح جهود مجلس العمل الفلسطيني.

وأكد شعث أن المجلس سيسعى لزيادة الأعمال، وتحفيز رجال الأعمال الفلسطينيين في الخارج للاستثمار في فلسطين، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المميزة التي يوفرها الاقتصاد الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الحسيني يدين استباحة “الأقصى” والعدوان البربري على قطاع غزة

أدانت دائرة القدس بمنظمة التحرير الفلسطينية استباحة قطعان المستوطنين المتطرفين باحات المسجد الاقصى المبارك بالمئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!