الرئيسيةأخبارفتححركة فتح بسلفيت تنظم لقاء مع الكادر في بلدة مردا‎

حركة فتح بسلفيت تنظم لقاء مع الكادر في بلدة مردا‎

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت – منطقة مردا التنظيمية والتوجيه السياسي وبالتعاون مع مديرية الشرطة قسم المكافحة لقاءً مع الكادرالحركي في بلدة مردا حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، والتوعية الأمني، ومكافحة المخدرات .

بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، والرائد رامي حسان مدير هيئة التوجيه السياسي في سلفيت، شوقي أبو بكر أمين سر منطقة مردا التنظيمية وأعضاء لجنة المنطقة، والنقيب مهند جمعه نائب مدير المكافحة في الشرطة، وكوادر حركة فتح وحركة الشبيبة في البلدة .

في بداية اللقاء رحب ابر بكر بالحضور وشكر الشرطة والتوجيه السياسي على تنفيذ العديد من اللقاءات الهامة والتي تهدف إلى حماية الشباب الفلسطيني من مخاطر انتشاء المخدرات والتوعية الأمنية بالحفاظ على النسيج الاجتماعي في البلدة، ومقاطعة للمنتجات الإسرائيلية رداً على الحكومة الإسرائيلية بقرصنة أموال الضرائب .

بدوره تحدث عواد عن أهمية مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في المحافظة بالرغم من قلة المنتجات الإسرائيلية في بلدات محافظة سلفيت مقارنة بالمناطق الأخرى، إلا أن الحركة عليها واجب وطني وأخلاقي تجاه أبناء شعبها يتمثل بضرورة المقاطعة الفورية لكافة منتجات الاحتلال كون عائداتها المالية تشكل الشريان الرئيسي لقطاع التسلح الإسرائيلي .

دعا عواد جميع الحضور إلى تنفيذ الحملة ومراقبتها لضمان تنظيف السوق الداخلي من كافة المنتجات الإسرائيلية، مضيفاً انه وطنياَ وديناً وأخلاقيا يجب على المواطنين عدم شراء أي منتج إسرائيلي بل ومقاطعة المحال التجارية التي لا تلتزم بقرار المقاطعة .

وتناول حسان العديد من الأمور والإرشادات الهادفة في القضايا الأمنية، مضيفاً ان مثل هذه اللقاءات سوف تستمر لتشمل جميع شرائح المجتمع للحفاظ على أبنائنا من خطر الاحتلال الإسرائيلي .

وقدم جمعة تعريف حول المادة المخدرة وطبيعة تواجدها في المجتمع، واستعرض أنواع المخدرات المنتشرة في المجتمع وطرق التعاطي والأعراض التي تظهر على المتعاطين والآثار النفسية والاجتماعية على الشخص المتعاطي وطرق التحصين منها .

وفي نهاية الورشة تم طرح العديد من المداخلات والنقاشات حول طرق مكافحة المخدرات، والتوعية الأمنية، ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وخرجت ببعض التوصيات وذلك بضرورة عمل المزيد من ورشات العمل حول هذه المواضيع لفئات المجتمع لرفع التوعية لديهم .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا