إقليم سلفيت: البدء بتحضيرات فعاليات الإنطلاقة الـ55

عقدت أمس الثلاثاء حركة “فتح” إقليم سلفيت جلسة استثنائية لمناقشه فعاليات إحياء الذكرى الخامسة والخمسون لإنطلاقة الثورة الفلسطينية، بحضور أمين سر حركة “فتح” إقليم سلفيت عبد الستار عواد، وأمناء سر المناطق التنظيمية ولجنة المرأة، وحركة الشبيبة الطلابية .

واكد عبد الستار عواد أن الحركة شرعت في القيام بمهامها من أجل إنجاح فعاليات الإنطلاقة بما يليق بحركة فتح وتاريخها النضالي، مؤكداً إن حركة فتح في ذكرى انطلاقتها تؤكد العهد للشهداء والأسرى الأبطال في سجون الاحتلال بأن تبقى الوفية لوصاياهم والصامدة على الثوابت الوطنية التي دفع الشهيد الراحل ياسر عرفات حياته ثمنًا لها، وأن حركة فتح في انطلاقتها ستبقى رأس الحربة والطليعة في طريق تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” .

واضاف عواد أن الذكرى عهدًا متواصلاً نجدده حتى تحقيق أهداف وحقوق شعبنا الوطنية، وأن الحركة قامت بالعديد من اللقاءات مع الأطر التنظيمية وفعاليات المجتمع المحلي تحضيراً لفعاليات الإنطلاقة، مشيراً أنه سيكون هنالك العديد من الفعاليات في الذكرى.

الجدير بالذكر أن يوم الثلاثاء 31/12/2019م الساعة 5:00 مساءً، سيكون موعد لإنطلاق “مسيرة مشاعل” تبدأ من دوار الإستقلال وصولاً الى ساحة محافظة سلفيت، لإيقاد شعلة الانطلاقة الخامسة والخمسون .

شاهد أيضاً

صور /// حركة “فتح” في منطقة صور تستقبل وفدًا من الأقاليم الخارجية

من ثلة من الشباب الثائر انطلق المارد الفتحاوي في العام 1965 لتصبح حركة “فتح” في …

اترك تعليقاً

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!