إياكم والفتنة… الدم الفلسطيني خط أحمر

ناقوس الخطر حذر منه العديد من القيادات، الفلتان الأمني والفوضى وضعف تطبيق القانون وخروج السلاح في الأعراس والمناسبات دون رقيب.

السلاح الحقيقي وَجَبَ أن لا يظهر إلا في وجه الأعداء، وتطبيق القانون يكون على الجميع فلا يعقل أن نسمح بإطلاق الرصاص لخروج سجين في رام الله ونمنعه في الخليل، ولا يجوز إطلاق الرصاص بانتخابات تنظيم في جنين ونمنعه في انتخابات تنظيم في نابلس ، المعايير المزدوجة فوضى ومكلفة، اشتباكات بلاطة اشتباكات الخليل اشتباكات جنين بين عشائر وقبائل وبين أفراد التنظيم الواحد تجعلنا نتسائل لماذا تمر الأمور بسهولة دون محاكمات وقضاء أين التنظيم من ضبط أفراده ؟.
أين الأجهزة من سحب هذا السلاح؟ الفلتان الأمني خطة الاحتلال ، والفوضى الخلاقة مخططة من دول معادية أعلنت عنها لتدمير الشعوب .
في ظل تطبيق وتنفيذ مذكرة التفاهم بين ترامب ونتنياهو ( صفقة القرن ) علينا أن نعمل بكل جهدنا على وحدة الصف الفلسطيني والتواصل مع الجميع ومحاسبة من يقودوا هذا العمل .

إرتقاء شهيد في قباطية معقل الثورة بلدة الأبطال صمام أمان الانتفاضة بلدة الشهداء الأبطال أحمد الجمل كميل ورشيد زكارنه و خالد نزال بلدة إعدام العملاء معقل خطاب ابو الرب ومغارة الياسر وقيادة الفهد الأسود تجعلنا مجبرين ان نتحرك بسرعة لمعالجة جذرية لما يتكرر حدوثه من اخطاء من كل الأطراف سواء أفراد وتنظيمات وعشائر واجهزة أمنية .

المطلوب تشكيل لجنة عليا تضم العقلاء ومحاسبة رادعة لمن تسبب في ارتقاء الطفل صلاح زكارنه مهما كان منصبه أو موقعه، وسحب سلاح الفوضى من الجميع ، سلاح الثوار الذي يحارب المحتل محل تقدير وخاصة إن لم يظهر بالأعراس والمناسبات، فتح حوار وتواصل مجتمعي شامل وانتشار للقيادات في المدن والمخيمات لتوعية الشارع بخطورة المرحلة .

شهيد قباطية، شهيد فلسطين، شهيد الوزارات، شهيد الأجهزة، شهيد الفصائل، شهيد العشائر، كلنا خسرنا شاب بسبب الفوضى وسوء التقدير ، لنقف وقفة الثوار وقفة الرجال لنمنع تدحرج كرة الثلج التي ستنهي الحلم الفلسطيني ونتفرغ لنواجه معا جرائم الاحتلال. الدم الفلسطيني خط أحمر، الوحدة الفلسطينية صمام الأمان، القانون فقط من ينصف الجميع ويجب أن يكون مرجع الجميع والاحتكام له .

أصابع الاحتلال يجب أن تقطع بيد أحرار الشعب الفلسطيني وعلى الثوار أن يتقدموا الصفوف وأن يأخذوا دورهم في إحقاق الحق، و قباطية باْذن الله ستكون مقبرة الفوضى ونموذج الوحدة .

كتب رئيس تحرير صدى نيوز

شاهد أيضاً

قرية بيتا تقاوم الاحتلال وكورونا!

بقلم: بكر أبوبكر ثلاثة أحداث تسيطر على انشغالات الساحة الاسرائيلية الأمر الأول أو الثاني هو …

اترك تعليقاً

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!