المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

مواطن من غزة يناشد الرئيس لاعانته في علاج طفله

غزة – توجه مواطن من قطاع غزة بمناشدة الى الرئيس الفلسطني محمود عباس (ابو مازن) لاعانته في علاج طفله المريض والذي يحتاج إلى عملية زراعة نخاع شوكي.
وقال المواطن محمد كمال محمود أبو لبدة مخاطبا الرئيس ابو مازن ” :”أود ان أعلمكم سيادة الرئيس(..) ان لدي ابن مريض وهو ريان محمد كمال أبو لبدة يحتاج الي زراعة نخاع شوكي ، وهو الان متواجد في مستشفى تل هاشومير داخل الخط الاخضر”.
واضاف ” يحتاج (ريان) الي عملية عاجلة لزراعة النخاع ، واي تأخر سيؤثر على حالته الصحية، علماً بان وضعي المادي صعب للغاية وانا عاطل عن العمل ، وكلي أمل بالله وبكم أن توافقه علي طلبي هذا ومساعدتي بما ترونه مناسباً ..”
نص المناشدة:
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس محمود عباس “أو مازن”
رئيس دولة فلسطين ، رئيس منظمة التحرير الفلسطينية .
تحية الوطن وبعد ،،،
الموضوع / إعانة لأبني المريض
أتقدم لكم بوافر الصحة والعافية، وخالص تحياتي واحترامي لفخامتكم ولكل الشرفاء في هذا الوطن على جهودهم المبذولة والمخلصة لأبناء هذا الوطن وللقضية، وأود ان أعلمكم سيادة الرئيس : انا ابنكم محمد كمال محمود أبو لبدة ، لدي ابني المريض وهو ريان محمد كمال أبو لبدة يحتاج الي زراعة نخاع شوكي ، وهو الان متواجد في مستشفى تل هاشومير داخل الخط الاخضر، ويحتاج الي عملية عاجلة لزراعة النخاع ، وان اي تأخر سيؤثر على حالته الصحية.
علماً ان وضعي المادي صعب للغاية وانا عاطل عن العمل ، وكلي أمل بالله وبكم أن توافقه علي طلبي هذا ومساعدتي بما ترونه مناسباً ، وبإعطاء تعليماتكم للجهات المختصة بمتابعة حالة أبني المريض.

اقبلوا مني وافر الاحترام والتقدير،
ودمتم ذخرا للوطن،
مقدم الطلب /
محمد كمال محمود أبو لبدة
هوية رقم/٩٠٨٨٨٣٩٣٧
رقم جوال/ 0599515056

Exit mobile version