المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

سفير النوايا الحسنة الاعلامي / سري القدوة يدين وبشدة الهجمات الإرهابية في الكويت وتونس وفرنسا

قال سفير النوايا الحسنة في فلسطين الاعلامي سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية ، هذا اليوم حلت لعنه الارهاب من جديد ..
الارهاب يضرب جزوره مثبتا ان لا دين له سوى القتل الهمجي والعدوان والتنكيل ..

واشار القدوة عبر حسابه علي شبكة التواصل الاجتماعي في الفيس بوك الي ان الارهاب يثبت مجددا الوقائع الصعبة التي نعايشها وان الارهاب المنظم يمارسه الارهابيون من دون اي واعز ديني او اخلاقي او انساني فهذا العمل الارهابي هو عمل منظم يهدف الي تدمير ارادة الانسان وتكريس ممارسة الكراهية بين الشعوب ..

وقال القدوة نستنكر بشدة تلك الهجمات الارهابية في كل من تونس والكويت ونطالب بسرعة تشكيل القوة العربية المشتركة لتأخذ دورها ومكانتها الطبيعية في مواجهة الارهاب والارهابيين ..

وادان القدوة بشدة الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها عدد من الدول العربية وبعض البلدان الأخرى، أمس، وفي مقدمتها جرائم التفجير الإرهابي الذي تعرض له مسجد الإمام الصادق في منطقة (الصوابر) بالعاصمة الكويتية، وأدى إلى سقوط عشرات الشهداء وإصابة المئات من المواطنين الكويتيين، والهجوم المسلح على أحد الفنادق في مدينة سوسة التونسية، والذي أدى إلى سقوط عشرات القتلى والمصابين من السياح والعاملين بالفندق، وكذلك الاعتداء المسلح الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية.

وقال سفير النوايا الحسنة إن هذه الأعمال الإرهابية التي اقترفتها العناصر التكفيرية الإجرامية من أمثال تنظيم “داعش” وما تمثله من نموذجاَ للوحشية التي ﻻ تقيم أي وزن للحياة الإنسانية، تهدف إلى مزيد من زعزعة الأمن والاستقرار في البلدان العربية والمنطقة، وزرع المزيد من الفرقة والفتن وتوسيع دائرة العنف وإراقة الدماء فيها وإلهائها عن القضايا المصيرية لشعوبها، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية.

وختم القدوة تصريحاته بالتعبير عن تعازيه الحارة للشعبين الشقيقين الكويتي والتونسي وقيادة البلدين ولذوي الضحايا، وأكد على تضامنه وتضامن شعبنا الفلسطيني اﻻخوي مع الشعبين الكويتي والتونسي والقوى الوطنية والديمقراطية في كلا البلدين.

وكذلك القدوة عن تضامنه مع الشعب الفرنسي وكافة الشعوب التي يستهدفها الإرهاب والمساس بأمن وسلامة مواطنيها وسيادتها الوطنية.

Exit mobile version