المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

أشبال وزهرات حركة فتح تقيم حفل فرح ومرح للأطفال في اسكاكا‎

أقامت لجنة الأشبال والزهرات في حركة فتح إقليم سلفيت في منطقة اسكاكا التنظيمية احتفال فرح ومرح للأطفال، وذلك بمشاركة راديو الزيتونة أف أم .

حيث شارك في اللقاء منسقة لجنة الأشبال الزهرات زاهرة حرب، وممثل التعبئة والتنظيم رمزي حرب، وأمين سر منطقة اسكاكا التنظيمية عامر عسكر وأعضاء لجنة المنطقة التنظيمية، والأشبال الزهرات وحركة الشبيبة الطلابية، وحشد من أهالي البلدة .

في بداية الحفل تحدثت حرب أن هذا المهرجان يأتي ضمن الأنشطة التي تقوم مؤسسة الأشبال والزهرات في جميع محافظات الوطن، مؤكدة أن الأشبال والزهرات هم جيل المستقبل الواعد حيث قال الزعيم الشهيد الراحل ياسر عرفات “أبو عمار” أنهم سيرفعون علم فلسطين فوق مآذن وكنائس القدس الشريف، وان شريحة الأشبال والزهرات هي شريحة التي توكل إليها مهمة تطوير وبناء المستقبل الدولة .

كما باركت حرب لطلبة الثانوية العامة بنجاحهم وتفوقهم في امتحان الثانوية العامة، وشكرت راديو الزيتونة على مجهودهم الرائع في رسم البسمة على وجوه الأطفال من خلال تقديمهم برنامج كامل يعنى بالأطفال .

وتخللت الاحتفال، فقرات فنية قدمتها فرقة اسكاكا للدبكة الشعبية، بالإضافة إلى بعض الفقرات الشعرية التي ألقاها الأشبال والزهرات ممن شاركوا في البرنامج، وتوزيع الهدايا على الأطفال .

Exit mobile version