فتح: ماضون في الانتخابات وترتيب أوضاعنا الداخلية

أكد قياديان في حركة فتح بغزة، على المضي في الانتخابات الإقليمية وترتيب أوضاع الحركة داخليا، وذلك إثر انتخابات إقليم وسط خانيونس التي جرت أمس السبت، وتخللها مشادات ومناوشات بين مؤيدين للقيادي المفصول محمد دحلان ومعارضين له، وانتهت بإصابة 13 شخصا.

وقال رئيس الهيئة القيادية العليا لحركة فتح زكريا الآغا، إن حركته ماضية في ترتيب أوضاعها الداخلية من خلال استكمال المسيرة الديمقراطية في كافة المناطق والأقاليم، كاستحقاق تنظيمي مع اقتراب موعد عقد المؤتمر العام السابع.

ودعا الآغا كافة كوادر حركة فتح وعناصرها إلى رص الصفوف والعمل على قلب رجل واحد من أجل بقائها في الطليعة، مؤكدا، أن حركته تسعى بكل الوسائل لإنهاء الانقسام الداخلي استعدادا للتصدي للمشاريع الإسرائيلية.

من جهته أمين سر الهيئة القيادية العليا قال إبراهيم أبو النجا، إن الانتخابات التنظيمية تسير على قدم وساق للتأكيد على وحدة فتح وديمومتها، وانتصارا للشرعية الفلسطينية، مبينا، أنه تم الانتهاء من انتخابات ثلاثة أقاليم رئيسية، ويجري العمل لإنجاز الانتخابات في كافة الأقاليم الأخرى.

وثمن أبو النجا دور قيادات الحركة وكوادرها وعناصرها الذين ساهموا في إنجاح الانتخابات، مضيفا، أن حركة فتح ستبقى قوية متماسكة، وأن محاولات البعض للنيل من وحدة الحركة ستذهب أدراج الرياح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version