وفد من (م.ت.ف) يضع حركة ‘امل’ اللبنانية بصورة الاوضاع في فلسطين

بحث وفد من دائرة العلاقات العربية في منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة المدير العام زياد سلعوس، اليوم الجمعة، مع رئيس المكتب السياسي لحركة أمل اللبنانية جميل حايك، تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد وفد المنظمة الذي ضم مدير الإعلام في الدائرة غسان ابو حنيش، وأمين سر حركة (فتح) وفصائل المنظمة في بيروت سمير ابو عفش، أن شعبنا وقيادته حريصة كل الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة القوى اللبنانية دون استثناء.

بدورها وجهت قيادة ‘أمل’ التحية لشعبنا وقيادته، وباركت لفلسطين رفع علمها على مبنى الامم المتحدة، والذي يمثل حق الفلسطينيين بدولتهم المغتصبة.

وأوضح بيان صدر عن اللقاء، أن الوفد الفلسطيني وضع الاخوة في حركة ‘امل’ بصورة الاوضاع في فلسطين والانتهاكات والجرائم الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

واعتبر المجتمعون ان الواقع العربي القائم على الفرقة والخلاف والاقتتال، إنما يستهدف القضية الفلسطينية بالذات، وفي مقدمها حق العودة وارتباط ذلك بما تتعرض له المخيمات في اكثر من مكان، ويشكل تبريرا لإرتكابات إسرائيل الهمجية واستمرار عملية الحرق والقتل والتدمير.

وقدر الوفد الفلسطيني لحركة ‘أمل’، دورها في مساندة نضالات شعبنا وأهمية استمرار ذلك، وكذلك الدور الذي يلعبه الرئيس نبيه بري، في رأب الصدع الفلسطيني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version