(يهود بني قريظة فى جريدة الوطن الكويتية ) كتب أحمد صالح

“إن عجبت لشيء فعجبي لرجال تنمو أجسامهم وتصغر عقولهم”

مرة أخري يطل علينا يهود بني قريضه في جريدة الوطن الكويتية وعبر كتاب المارينز ومنهم المدعو عبد الله الهدلق الذي يتهم الفلسطينيون بالإرهاب ويكيل الشتم والتحريض ضد الفلسطينيون ويناصر المتطرفين الصهاينة ليست المرة الأولي الذي يطل فيها هذا السفيه بل متخصص في مهاجمة الفلسطينيين وإعلان تأييده لإسرائيل في كل مرة عبر نوافذ الحمامات.

ليس ذلك فحسب بل يدعي زورا أن القدس ملك لليهود، في حين يثبت التاريخ والوقائع أن لا وجود لإسرائيل في القدس علي الأطلاق

إذا يصر بعض الكتاب الكويتيين أن يكونوا صهاينة أكثر من الكتاب الصهاينة أنفسهم حتى أكثر من الصهيوني ثيودور هرتزل مؤسس الصهيونية؟

أول أمس نشر كاتب صهيوني يقيم بإسرائيل جدعون ليفي مقال بعنوان: 300 ألف مقدسي لن يخنعوا لأن القدس عاصمة أبرتهايد

قال فيه إن ما يجري الآن من هبة جماهيرية من قبل أهالي القدس سببها بالأساس ممارسات التمييز والقمع ضد أكثر من 300 ألف مقدسي يسكنون القدس. وأشار ليفي إلى أن الممارسات العنصرية ضد المقدسين، وممارسات المستوطنين، وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ودفعهم الحد الأعلى من الضرائب، هو السبب وراء ما يجري الآن من مواجهات.

ومن يقرأ مقالات هذا الكاتب الكويتي الذي تحتضنه صحيفة الوطن الكويتية، يظن أنه يقرأ لكاتب صهيوني متطرف في احدى الصحف الصهيونية.

ليس هذا الكاتب فحسب بل هناك جرذ أخر ينهق دوما بإبادة الفلسطينيين حيث دعا هذا الكاتب الكويتي المدعو فؤاد الهاشم أولمرت بقصف غزة بالكيماوي تحت عنوان “بالكيماوي يا أولمرت”

وهنا نوجه سؤال لهذا المدعو فؤاد لماذا لم تفي بوعدك أن تحلق نصف شاربك؟ لأنك من أشباه الرجال أيها المتصهين التافه

هذه الكتابات الحمقاء التي تنشرونها في صحيفة الوطن الكويتية وفي سابقةٍ هي الأولى من نوعها أوصت تسيبي ليفني وزيرة خارجية الكيان الصهيوني السابقة بنشر ما يكتبه الهاشم والهدلق على الموقع الرسمي للوزارة باعتبار أن مقالاتهم تُمثِّل وجهة النظر الصهيونية الرسمية.

الا يعرف هؤلاء المجوس بأن الشعب الفلسطيني هم صمام أمان الأمة العربية لولو صمود شعبنا لوجدت جندي صهيوني يوقف زوجتك على قارعة الطريق في الكويت ليهينها ولابد أن نذكركم أن الشعب الفلسطيني كما قال الراحل المعلم ” ياسر عرفات ”

لا يدافع عن أرضه فقط. بل يدافع عن مقدساته. يدافع عن ارض العروبة. من المحيط إلى الخليج. يدافع عن الأحرار والشرفاء في هذا العالم.

انهم الفلسطينيون من علموك حروف الأبجدية، انهم أسيادك أيها العبد، ولكن انكار الجميل من شيم الجبناء. وإذا نسيت هذا الأمر فعليك بوالدك، ولكن تحقق من كونه “أبوك” والوالدة أعلم. عليك بالمضي قدما في سفرك الى بلاد أسيادك ، فهناك تجد مكانك بين العاهرات وبيوت الدعارة.

لابد ان نضيف شيئا أخر، لكم أن نهضة الكويت ومن وفر لها مقومات الدولة كي تصبح دولة هم الفلسطينيون، حيث ان من مؤسسي الجيش الكويتي الاخوين شحيبر أصولهم من آل شحيبر من غزة وكان لهم بعد ذلك ذرية في الكويت ما زالت موجودة حتى اليوم منها هاني شحيبر أشهر طبيب متخصص في القلب في الكويت ومنهم سهيل خليل شحيبر شغل منصب سفير الكويت في سويسرا وعميد السفراء العرب هناك وغيرهم الكثير من ذريتهم في الكويت في مواقع ومناصب متقدمة في الدولة. وكان الفلسطيني طلعت الغصين أول سفير كويتي في واشنطن، وكان حسن الدباغ الفلسطيني ايضا اول سفير كويتي في لندن وبعد ذلك سفير الكويت في سويسرا، وكان أول مندوب كويتي في الامم المتحدة فلسطينيا وكان الطبيب الشخصي للأسرة الحاكمة فلسطينيا وهو ناظم الغبرا وابنه شفيق الغبرا كان سفير الكويت في امريكا وكان الفلسطيني الأصل عدنان شهاب الدين هو ممثل الكويت في اوبك ورئيس أكبر بنوك الكويت وهو بنك الكويت الوطني مازال حتى اليوم فلسطينيا .

نحن نحترم ونقدر الشعب الكويتي الشقيق ومواقف حكومة الكويت الداعمة لقضيتنا العادلة كما الأحرار في هذا العالم لابد من موقف رسمي وشعبي ضد صحيفة الوطن الكويتية وضد هؤلاء كتاب المارينز وقد ورد اسماهم في قائمة الشرف التي نشرتها الصحافة العبرية

هذا ما سعي له الأمريكي ديفيد وارمز المستشار والمسؤول عن قسم الشرق الأوسط في فريق ديك تشيني، عن “اسطبل المثقفين العرب”:

“يقول: – من ضمن خطتنا في المنطقة لابد أن ننتبه للإعلام.. الإعلاميون العرب كلهم أعداء وكلهم ضد السامية وكلهم يمكن أن يشكلوا معسكر الخصم، لكن لابد أن نجد اسطبلا من الإعلاميين العرب يشبه سفينة نوح، الأحصنة في هذا الإسطبل وظيفتهم أن يقولوا دائما إن سوريا وإيران هما المشكلة، أما الحمير فهم من يصدقوننا بأننا نريد الديمقراطية، أما حظيرة الخنازير الذين يقتاتون على فضلاتنا فمهمتهم كلما أعددنا مؤامرة أن يقولوا “أين هي المؤامرة… ؟!”

قد نجح ديفيد بإنشاء إسطبل للغجر والجرذان العرب ليخدموا أهداف السامية الصهيونية ونشكر شعبنا الذي يميز الخبيث من الطيب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version