سلموا المعبر.. وتعالوا إلى بيت الوطن

سلموا المعبر للسلطة الشرعية.. انسحبوا فورا من عظام واعصاب ودموع المواطنين الأبرياء في غزة.

سلموا المعبر للقيادة الشرعية الفلسطينية، حتى لو كان “حكام اسرائيل” معنيين باحكام سيطرتكم على قطاع غزة، ويساعدونكم، فالاحتلال زائل حتما ولن يطول، فسلموا، واحسبوا مصيركم مع شعبكم، واعلموا أن لا بيت لكم الا بيت الوطن، وليس مع (شين بيت اسرائيل) أو اخوان الجماعة!.

كفاكم عنادا وسلموا المعبر.. كفاكم والا فانكم تلتقون مع المحتلين الذين ينفذون قرار الاعدامات الميدانية لشباننا وفتياتنا، حتى وان اختلفتم بالأسلوب والمكان.. لكن اعلموا ان القتل وسفك الدماء المباشر بالرصاص هنا يثمر تمسكا وتجذرا بالوطن، وحبا اجمل، اما اخذكم مواطني قطاع غزة رهائنا، وربطهم بسلاسل الحصار، وقبضكم على مفتاح المعبر، وتضييق الخناق عليهم، فانه تبشير للكفر بالوطن!

سلموا المعبر، فمشهد دموع وأحزان الأم والاخت والابنة الحالمة بالسفر، التي بينها وبين المعبر خطوة وشبر، او التي تحاول الانفكاك من قيودكم لا يختلف عن مشهد ام الشهيد واخته او ابنته، او احزان وآلام عائلة اسير دمر الاحتلال بيته، فأنتم تدمرون الأمل في نفس كل فلسطيني، شاء القدر ان تلده امه على ارض غزة الطيبة، جنوب ساحل الوطن فلسطين.

سلموا المعبر، فلا فتاوى القرضاوي ستنفعكم، ولا دعواته، ومليارات الاخوان ستفك رقابكم من عذاب، فمن قتل نفسا بغير حق كأنما قتل الناس جميعا، فلماذا تصرون على خنق الناس حشرا وحصارا في القطاع فيما مفتاح المعبر بأيديكم.

اقنعونا ولو مرة في تاريخكم ان للانسان عندكم قيمة، وان للفلسطيني عندكم كرامة.. فسلموا المعبر لنصدق مقولاتكم وتفوهاتكم، ألا تعلمون، ألم تقرأوا أنه كبر مقتا عند الله الذين يقولون مالا يفعلون؟!

ارحموا المرضى، الدارسين في الجامعات ، دعوا شمل العائلات وألقارب والأحباب يلتم.

يا قادة حماس، يا عسكر الانقلاب، انقلبوا على انفسكم ومفاهيمكم ولمرة واحدة في تاريخكم وسلموا المعبر لعلكم تسجلون نقطة بيضاء في سجل المآسي والمعاناة القاتم. فيذكرها لكم الناس رغم انها حقهم الذي اغتصبتموه منذ ثمانية اعوام تقريبا.

تراجعوا وسلموا المعبر، فليس عيبا عودة المرء الى الصواب بعد ادراك توهانه في الظلم والظلام.

نعرف انكم لن تسلموا دجاجة تبيض لكم ذهبا، وشماعة من عاج تعلقون عليها دعاية الحصار.

ونعرف انكم لن تسلموا معبر رفح الذي تمررون من انفاق تحته تجارتكم بدماء المواطنين الفلسطينيين والمصريين، فأنتم لا تحبون الا المرار لشعبنا، لأنكم تمررون منها الكراهية والأحقاد بالاتجاهين لو تعلمون.. ونعتقد يقينا انكم تعلمون!

سلموا المعبر لحكومة الوفاق الشرعية التي ما تشكلت الا لفك الحصار عن مليونين من شعبنا خطفتموهم بسلاح المقاومة والجهاد كما تسمونه.

سلموا معبر رفح لحكومة كانت من اجل فكفكة قيود وسلاسل العذاب الذي جلبتموه بمفاهيمكم الباطنية وسياساتكم الفاشلة، ورغباتكم السلطوية الدموية.

سلموا معبر رفح، وكفوا عن النفخ بالنار، وصب الزيت عليها، فزمان الامارات والمشيخات، والدويلات الاسلاموية قد ولى الى الأبد، سلموا وسارعوا الى تصحيح خطاياكم مع الشعب لعلكم تُرحَمون.

كتب رئيس تحرير موقع الاعلام والثقافة لحركة فتح/ موفق مطر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version