النحال ينعى المناضل الفتحاوي عبد القادر العفيفي

نعى عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد جودة النحال ” أبو جودة ” القيادي الفتحاوي المناضل عبد القادر العفيفي ، الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين، وعكة صحية شديدة ألمت به عن عمر يناهز 66 عاما، قضاها في خدمة أبناء شعبه ومتابعة هموم وطنه.

وأشار النحال أن العفيفي التحق في صفوف حركة فتح عام 1974 اثناء زيارته للأردن واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عدة مرات كان اخرها عام 1989 حكم عليه بالسجن المؤبد ثلاث مرات و30 عام .

وأفرج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني بداية السلطة الفلسطينية عام 1994 والتحق في جهاز المخابرات العامة وشغل نائب مدير الجهاز بمحافظة ومدير مخابرات محافظة الشمال ومديراً لدائرة مكافحة التجسس واحيل للتقاعد عام 2008 برتبة عميد .

وأفاد النحال أن المرحوم العفيفي كان مسئول حركة فتح في مدينة غزه فترة الانتفاضة الاولى وحتى اعتقاله ومسئول المجموعات الضاربة لها وعضو اول لجنة اقليم لحركة فتح ورئيس مجلس ادارة مركز الشهيد ابو جهاد الثقافي الاجتماعي ومؤسس لنادي الدرج ولديه نشاطات اجتماعيه كثيره ومختلفة .

وتقدم النحال “بخالص تعازيه لأسرة الفقيد وإخوانه وأبنائه ورفاق دربه في النضال والمسيرة داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version