قوات الاحتلال تعتقل 33 مواطناً من الضفة الغربية

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 33 مواطناً من الضفة الغربية.

وأوضح النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطناً من محافظة الخليل وهم: تامر ياسر يغمور، ومحمد أبو صفية، وأنس سعيد، وعبد الهادي أبو عيشة، وإيهاب شفيق القواسمة، ومحمود راضي الزعارير، ومصطفى البستنجي، وآية الله جبارة، وزياد عبد القادر أبو عيشة، ومهند شويكي، وأمجد الرجبي.

كما اعتقلت ثمانية مواطنين من محافظة نابلس وهم: عدي عدنان بلاطية، ومنذر مصطفى اشتية، ووحيد حسام زيادة، وشهيد غسان زيادة، ومحمد زاهر قط، وعبد الرحمن جبالي، ووليد جراح عبدات، ومحمد مهدي فلاح حجة.

وأضاف ان قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة طولكرم وهم: معاذ ناجي عواد برابرة (27 عاماً)، ومهدي حسن حامد الحاج (24 عاماً)، والشقيقين مصعب ومحمد عامر النجدي. كما اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة حزما شمال القدس وهم: محمد خليل صلاح الدين (18 عاماً)، وعلي ياسر كنعان (20 عاماً)، والشقيقين محمد (19 عاماً) وحسن (16 عاماً) محمود خطيب.

وفي بلدة قباطية جنوب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين: إبراهيم أحمد خزيمية، وزيدان فضل نزال، وأفرجت عن ثالث بعد اعتقاله بساعات.

وأشار النادي إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمد عمر صلاح (25 عاماً) من بلدة الخضر في محافظة بيت لحم، ومنصور بني عودة من بلدة طمون في محافظة طوباس. كما اعتقلت المواطنين محمد فهمي صبيح من مخيم الجلزون، ومجاهد مرعي الأسمر من بلدة بيت ريما، في محافظة رام الله والبيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version