مطر: اعدامات حماس للمواطنين اغتيال للسيادة الفلسطينية ورد على مبادرة الرئيس السيسي

اعتبر عضو المجلس الثوري لحركة فتح موفق مطر، الاعدامات التي قامت بها حماس في قطاع غزة هي عملية اغتيال للسيادة الفلسطينية في القطاع، ورد على مبادرة الرئيس المصري.

وقال مطر في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الخميس: “الاعدامات التي قامت بها حماس في القطاع عملية اغتيال للسيادة الفلسطينية في قطاع غزة، ورد حمساوي على مبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي”، مشيراً إلى صمت رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل على جريمة الاعدام هي شراكة في الجريمة، مؤكداً أن مشعل لا يحمل أدنى حد من الضمير الانساني والايمان بالوحدة الوطنية.

وأوضح أن ممارسات حماس الاجرامية في القطاع هي ضرية قاضية وأخيرة في ملف المصالحة الوطنية والاتجاه نحو المصالحة، محملاً مشعل المسؤولية الكاملة عن تصاعد الوضع في القطاع.

وأكد مطر أن عملية الاعدام التي قامت بها حماس هي لحرف الأنظار عن اعدامات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، ولزيادة منسوب الرعب لمواطنين الفلسطينين في القطاع.

ورأى مطر أن طوق النجاة في القطاع ثورة سلمية يقوم بها المواطنون للتخلص من الواقع المر التي فرضته حماس، مطالباً الشعب بأن يكون له موقف ضد ممارسات حماس وأجنداتها الداعشية، خاشياً من توغل داعشية حماس في القطاع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version