صدمه في حماس:قيادي بالقسام يسلم نفسه لمخابرات اسرائيل ومعه جهاز لاب توب وخرائط للانفاق

هي زوبعات اعلاميه وفبركات وافلام هنديه التي تخرج بها حركة حماس وأجهزة أمنها في قطاع غزه ،فتاره تخرج علينا بقصة عميل البحر ، وتاره تخرج علينا بقصة عميل الحدوةد والنقاط الميته ، وغيرها العشرات العشرات من الافلام الهندية .

يبدو بأن انشغال حركة حماس وأجهزة امنها بكتابة سيناريوهات الافلام والانشغال باخراجها بشكل جميل انساهم ان يدققوا النظر من حولهم ومعرفة الى اي مدى وصل اختراق المخابرات الاسرائيلية في صفوف ابنائهم .

فبعد العطاونه وغبن ابو الفول يطل علينا القيادي وابن القيادي في حماس بسام محمود بركه يوم الأحد الموافق 5-6-2016 ، يصطحب معه زوجته وابنائه وجهاز اللاب توب الخاص به ومجموعه من الخرائط السريه .

يصل الى منزل والد زوجته ويبلغها بانه ذاهب في مشوار وسيعود لاخذها في نهاية النهار ، ومن ثم يتجه الى منطقة الحدود حيث كان في انتظاره عدد من جنود الاحتلال ، يستقل معهم الجيب العسكري ويسلم نفسه واللاب توب والخرائط العسكرية .

نعم لاتستغربوا فهذا ماحدث بالضبط قيادي في القسام وأحد مسئولي وحدة النخبه ويمتلك خرائط لانفاق العمليات ووالده قيادي في حماس وقاضي شرعي في محاكم حماس ، سلم نفسه لمخابرات الاحتلال وهو الان قيد التحقيق لديهم .

الصليب الاحمر الدولي ابلغ اهله وذويه صباح يوم أمس وبشكل رسمي بان ابنهم موجود لدى الجانب الاسرائيلي دون ان يوضح لهم كيف وصل الى هناك .

سهم الاخبارية – ايوب سليمان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version