هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل اعتقال ثلاثة أشقاء بينهم فتاة قاصر من عائلة بلبول

رام الله- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية تواصل اعتقال ثلاثة أشقاء من عائلة بلبول من بيت لحم، وهم كل من الأسيرة القاصر نوران بلبول 14 عاما، وشقيقيها محمد ومحمود بلبول.

وأوضحت الهيئة في تقرير لها اليوم الخميس، أن والدة الأسرى الثلاثة باتت تعيش وحيدة في منزلها، بعد أن اعتقل الاحتلال أولادها واغتال زوجها أحمد البلبول في بيت لحم يوم 12 آذار 2008.

وكان محامو الهيئة تقدموا إلى مصلحة سجون الاحتلال بطلب الإفراج المبكر عن الأسيرة بلبول المحكومة بالسجن لأربعه أشهر منذ شهر نيسان/2016، إلا أن الطلب قوبل بالرفض، وسيتم التقدم بالتماس أخر للمحكمة المركزية الإسرائيلية في اللد.

وأضافت الهيئة، أن الاحتلال حول الشقيقين محمد ومحمود بلبول للاعتقال الإداري، وتم تعين جلسة محكمة لهما يوم الأحد المقبل لتثبيت الاعتقال الإداري بحقهما لمدة 6 أشهر.

وفي سياق آخر أوضحت الهيئة أن مصلحة سجون الاحتلال رفضت التماسا تقدم به محامو الهيئة، للإفراج المبكر عن الأسيرة سلوى طقاطقة، وسيتم التقدم بالتماس آخر للمحكمة المركزية باللد خلال الأسبوع المقبل للإفراج المبكر عن الأسيرة طقاطقة، علما بأنها محكومة لـ 4 أشهر ونصف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version