“الخارجية”تدعو الرباعية للالتفات للتحريض العنصري الإسرائيلي الرسمي

دعت وزارة الخارجية، اليوم الأحد، اللجنة الرباعية الدولية، للالتفات، إلى التحريض العنصري الإسرائيلي الرسمي، ضد شعبنا الفلسطيني وقيادته.

وأدانت الخارجية في بيان صحفي، المواقف والتصريحات الإسرائيلية الرسمية ضد شعبنا، وأبدت استغرابها الشديد مما ورد في بيان اللجنة الرباعية الدولية، من عبارات عن التحريض الفلسطيني، ولا تجد ما يبرره على الإطلاق سوى الكيل بمكيالين، والانحياز للمحتل الجلاد، وإدانة الضحية. وتساءلت: أين الرباعية من تحريض الوزير العنصري بينت؟!.

وأوضحت الخارجية أن أركان الائتلاف الحاكم في إسرائيل ومؤيديه، يواصلون التحريض العلني ضد شعبنا الفلسطيني وقيادته، فيكاد لا يخلو يوم من التصريحات التي تحرض على العنف والكراهية والعنصرية ضد الفلسطينيين العرب، سواء داخل أراضي الـ48 أو داخل أرض دولة فلسطين.

وأشارت إلى أن الوزير اليميني المتطرف نفتالي بينت زعيم البيت اليهودي، تفوق في سباق التحريض وتسميم الأجواء، ونشر ثقافة التطرف العنيف والتمييز العنصري ضد الفلسطينيين، وتتعاظم مخاطر وتداعيات مواقف بينت خاصة أنه وزير التعليم في إسرائيل.

ووفقا للإعلام العبري فقد دعا زعيم حزب البيت اليهودي قبل أيام إلى “اختطاف قادة وعناصر من حركة حماس”، ويواصل التحريض على القيادة الفلسطينية، ويستمر في دعم ومساندة إرهاب المستوطنين واعتداءاتهم على الفلسطينيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version