المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

تسليم مكرمة الرئيس لأوائل الثانوية العامة في تربيتي جنين وقباطية

سلم نائب محافظ جنين كمال أبو الرب اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة المتفوقين في تربيتي جنين وقباطية وعددهم 64 طالبا وطالبة.

وجرى ذلك في مقر المحافظة بحضور نائبي مدير التربية والتعليم في جنين وقباطية مازن جرار، وطارق علاونة، ومدراء وممثلي عدد من المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والطلبة المتفوقين وذويهم.

ونقل أبو الرب تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين، متمنيا لهم تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

ودعا الطلبة المتفوقين لأخذ دورهم والمشاركة في بناء مؤسسات الدولة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا أهمية التعليم كونه السلاح الأقوى فلسطينيا لمواجهة الاحتلال وسياسته ومخططاته.

وقال نائب المحافظ، إن هذا الحفل هو تكريم للطلبة والراعين للمسيرة التعليمية والمؤسسة الأمنية، وما بذلوه من جهود لتوفير الأجواء والمناخ الدراسي الملائم للطلبة، وتأمين امتحانات الثانوية العامة في جو يسوده الهدوء .

كما أثنى جرار، وعلاونة على دور السلطة الوطنية في توفير الأمن، وتقديم كافة الإمكانيات والسبل لإنجاح امتحانات الثانوية، ورفع مستوى العلم، وتحقيق أعلى النجاحات على مستوى الوطن.

من جانبها، شكرت الطالبة المتفوقة ديمة ربايعة في كلمة الطلبة المتفوقين، الرئيس محمود عباس، والمحافظة على هذه اللفتة الانسانية، داعية إلى الاهتمام بدعم الطلبة المتفوقين خاصة الفقراء.

وأشادت بجهود كل من سهر على راحة الطلبة ووفر لهم الأجواء المناسبة خاصة عائلاتهم، واسرة التربية والتعليم والمؤسسة الأمنية .

هذا وقد تم في نهاية الحفل تسليم مكرمة الرئيس وهي عبارة عن شيك بمبلغ 200 دولار لكل طالب من العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، وتقديم شهادات التقدير .

وأدار عرافة الحفل مدير دائرة الشؤون العامة في المحافظة محمد الحبش، فيما قدم محافظ جنين إبراهيم رمضان مبالغ مادية وشهادات تقدير لذوي الطلبة من العاملين في المحافظة، وسلمها بالنيابة عنه نائبه أبو الرب.

Exit mobile version