المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

عدلي صادق والمجانين ولاد ناس

بقلم: المحامي زيد الايوبي

لا شك ان المتابع لحديث المفصول عدلي صادق حول خطاب سيادة الرئيس ابا مازن سيصاب بحالة من القيء والغثيان لضحالة المستوى الخطابي لذي وصل اليه المطرود الذي ليس به من اسمه شيئا، في حقيقته هو عكس اسمه فهو ليس عدلي وليس صادق وإنما باطلا وكاذبا تراه يمارس الدجل والهبل الاعلامي في كل طلة يطل بها علينا عبر بعض الوسائل الاعلامية التي وجدت لخدمة جوقة الفساد والإجرام السياسي بقيادة شيخ الواعظين الصربي .
لقد فاجئني المقصود في هذا المقال بطرحه الابله الذي يستخف به بعقول الناس في فلسطين عندما يتحدث عن ان الرئيس ابا مازن يربطه حبل سري بقطر وأي عاقل يستوعب مثل هذا الادعاء الذي لا يستحق التفنيد لان واقع الحال كافي لتفنيد حقيقة العلاقة الفلسطينية بقطر ..
اما عن طرحه بان عودة الهارب دحلان لصفوف حركة فتح يسساهم في استقرار الامن القومي العربي فهذا والله اخر نكتة صادقية نسمع بها وتستحق ان نضحك عليها عام كامل …يا عدلي يا كاذب انت كاتب ام مهرج ام ان انك مجنون تمارس السياسة والإعلام ولا تعرف ابجديات الكلام في السياسة والعلاقات مع العرب ..
كيف تقبل على نفسك وأنت برتبة سفير ان تخلط الحابل بالنابل وتأتي بالهبل من الشرق لتلبسه للغرب ؟؟كيف سيقبل العقل فكرة ان طرد زلمتك الصربي من العاصفة هو سبب زعزعة الامن القومي العربي وهل الامن القومي العربي الذي تتحدث عنه كل شيء فيه تمام وهو على افضل حال وفقط مشكلته في ازمة شيخ الواعظين الصربي مع الشعب الفلسطيني وحركة فتح .
ولا اريد ان اعلق كثيرا على ضحالة ادعاءاتك خصوصا وأنت تدعي ان اسرائيل جاءت بأبي مازن وأسندت له الصلاحيات ..فلا ادري بماذا سيجيب المجانين يللي زي افضالك على سؤال من كان يعمل مع ابا مازن في ذلك الوقت الذي تتحدث عنه وما هي علاقة ولي نعمتك الصربي بالمخابرات الامريكية وأين ذهبت قيمة الشيك الذي استلمه شيخ الواعظين من الامريكان وقيمته ثلاث مئة مليون دولار للقضاء على المقاومة في غزة .
وطالما ان اسرائيل جائت بابي مازن لماذا قبلت بتعيينه لك سفير لفلسطين في بوخارست؟؟ ولماذا قبلت العمل تحت امرته ؟؟
ايها الكاذب الافاق : هل لك ان تجيبنا على سؤال ما هي حكاية السبع سيارات الفخمة التي كنت تخفيها في منزلك الفخم الذي اشتريته من راتبك وحر مالك باعتبارك مليونير ابا عن جد؟؟؟
هل لك ان تجيبنا لماذا اطلق الاسرائيليين سراحك لوحدك دون مجموعتك التي كان يقودها المناضل ابو علي مهدي بسيسو في حين ظل باقي اعضاء المجموعة اسرى في سجون الاحتلال ؟؟هل لأنه على راسك ريشة مثلا يعني ؟؟ ام ان هناك سبب اخر يا ريت تفهمنا منشان نعرف مين المفروض علينا انت وشلتك تبعت الامن القومي العربي وللا القائد ابو مازن ؟؟؟
هل لك ان تجيبنا على سؤال كم بعت نفسك للصربي وكيف كان التسعير على الكيلو باعتبارك من اصحاب الوزن الثقيل وللا بالقطعة باعتبارك كاتب ومحلل سياسي مخضرم مثلا يعني؟؟؟ يا اخي ارحمنا وأتركك من الهبل والجنون اللي انت فيه …فعندما يدافع الرئيس ابا مازن عن القرار الوطني المستقل ويقول فكونا من العواصم وأموال العواصم هو يؤكد على رسالة الرئيس ياسر عرفات الذي دفع فاتورة الدفاع عن استقلالية القرار الفلسطيني من دمنا من ارواحنا ..فإذا قلنا فكونا من العواصم لا يعني اننا لا نحترم العرب ولكن من لا يحترم العرب هم من يحاولون استخدامهم للنيل من قرارنا الوطني المستقل .
لن اقول لك كفى جنونا ولكن اقول لك ارحم عقلك وحاول مراجعة طبيب نفساني بأسرع وقت لأنه من الواضح انه حالتك صعبة وعلى ما يبدو انك بحاجة لفترة راحة في مستشفى المجانين لأنه واضح انك خطير على نفسك جدا وممكن تأذي حالك خصوصا بعد كل هذه التهيآت والممارسات الجنونية والتهريجية ..صدق المثل اللي قال المجانين ولاد ناس ..

Exit mobile version