“فتح” تهنّئ فعاليات شمالية بعيد الأضحى المبارَك

جالَ وفد من قيادة حركة “فتح” في منطقة الشمال برئاسة أمين سر المنطقة أبو جهاد فيّاض على فعاليات لبنانية شمالية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك، وذلك صبيحة أول ايام العيد الموافق الاثنين 12\9\2016.

واستهلَّ الوفد جولته بزيارة مستشار الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور خلدون الشريف، حيث بحثَ الطرفان الأوضاع الصعبة التي تمرُّ بها المنطقة في ظل غياب بهجة العيد نتيجة ما يعصف بفلسطين وباقي بلاد العرب والمسلمين.

وتمنّى الطرفان الفرج القريب وأن يحل الأمن والسّلام في ربوع بلاد المسلمين وأن يعيد الله هذا العيد وقد تحرَّرت القدس وأُقيمَت الدولة الفلسطينية وعاد اللاجئون إلى ديارهم.

ثُمَّ زارَ الوفد سعادة النائب سمير الجسر، وبحث وإياه عدداً من المواضيع التي تهم الشأن الفلسطيني.

وتمنَّى الطرفان أن تنعم بلاد المسلمين بالأمان وأن يُدحَر الاحتلال عن أرض فلسطين وتُحرَّر أولى القبلتَين وثالث الحرمَين الشريفَين .

كما زارَ الوفد النائب محمد عبداللطيف كبّارة “أبو العبد”. وتمَّ التطرُّق خلال الزيارة إلى العديد من الأمور المتعلِّقة بالشأن الفلسطيني واللبناني ولا سيما التحديات الأمنية وانعكاساتها الصعبة على الأوضاع العامة في فلسطين، خاصةً في ظل تمادي الاحتلال الصهيوني وتعمُّدِهِ قتلَ أبناء شعبنا بدون أي مبررات في هذه الأيام المباركة في الضفة والقدس وقطاع غزة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version