بمناسبة عيد الأضحى : ” فتح بشرق غزة ” تنظم يوم ترفيهي لأبناء الأسرى

غزة – نظمت حركة فتح بإقليم شرق غزة من خلال مفوضية الأسرى والمحررين بالإقليم، يومياً ترفيهياً بعنوان ” عيدكم فرحتنا ” في منتجع ومطعم ريجنسي على شاطئ مدينة غزة للأطفال من أبناء الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال هاشم الشوبكي مفوض الأسرى والمحررين بالإقليم، أن هذا النشاط يأتي في إطار الوفاء لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي الذين ضحوا بأرواحهم وزهرات شبابهم من أجل فلسطين.

وأشار أن الهدف من هذا النشاط هو إدخال الفرحة والسرور على أبناء الأسرى الذين قد يشعروا بالحرمان نتيجة غياب أبائهم جراء اعتقالهم في سجون الاحتلال، لذلك نرى أنه من الواجب علينا أن نهيئ ظروف نفسية واجتماعية أفضل لأبناء الأسرى من خلال هذه الأنشطة.

وشكر الشوبكي هيئة الهلال الفلسطيني للإغاثة والتنمية ومجموعة هاند باي هاند الشبابية، لدورهم في دعم ورعاية أبناء الأسرى والاهتمام بالقضايا الوطنية ، متمنيا أن تحذو باقي المؤسسات حذوها، وتقدم مزيدا من الرعاية خاصة بأبناء الأسرى.

وعبر الأطفال من أبناء الأسرى عن بالغ سعادتهم بهذه الفعالية لما احتوته من فقرات ترفيهية نالت أعجاب واستحسان الأطفال ، والذين بدورهم تقدموا بخالص شكرهم لحركة فتح باقليم شرق غزة على الاهتمام بهم وبقضيتهم .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version