” فتح شرق غزة ” تثمن اهتمام السيد الرئيس بمرضى قطاع غزة وأخرهم اللواء موسى عبد النبي

غزة – ثمنت حركة ” فتح ” إقليم شرق عزة، العناية الكبيرة التي يبديها السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” تجاه قطاع غزة ، في كافة المجالات والقطاعات بشكل عام، ومن ضمنها القطاع الصحي من خلال توجيهاته المستمرة لوزارة الصحة وكافة الجهات ذات العلاقة بضرورة توفير العلاج اللازم لكل المواطنين وكذلك التحويلات الطبية التي يحتاجها المرضى .

وأكدت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم، أن اهتمام السيد الرئيس بقضية علاج الأخ المناضل اللواء موسى عبد النبي، وتعليماته الواضحة والصريحة لكافة الجهات بضرورة تحويله للعلاج في أي مكان مهما كانت تكلفة العلاج، هو دليل واضح وصريح على تقدير السيد الرئيس للمناضلين والأسرى على وجه الخصوص والمواطن على وجه العموم .

وتقدمت الحركة، بخالص شكرها وتقديرها للسيد الرئيس محمود عباس، لإصداره تعليمات واضحة لتحويل المناضل الأسير عبد النبي للعلاج بالخارج، ورأت أن هذا الموقف ليس غريباً على الرئيس عباس الذي يهتم بشكل دائم بمثل هذه القضايا الإنسانية.

وترفض الحركة، الانتهازية التي تبديها بعض الأطراف من خلال المتاجرة بأمراض وأوجاع المواطنين لتسجيل مواقف سياسية ضد القيادة الفلسطينية، وتنصح هذه الأطراف بالابتعاد عن المتاجرة بهموم الناس لتسجيل مثل هذه المواقف، وتسألهم ماذا أنت قدمت للمرضى وأصحاب الأوجاع ؟؟ .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version