محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان يستقبل وفد مدرسة بنات كفل حارس الأساسية بمحافظة سلفيت

استقبل محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم ، وفد مدرسة بنات كفل حارس الأساسية بمحافظة سلفيت . و ضم مديرة المدرسة نعمة صالح ، ومشرفة الكشافة بشرى ياسين وحسنة شقور قائدة الزهرات في المدرسة والمرشدة التربوية سهاد الأعرج . وجاءت الزيارة إلى محافظة جنين بالتنسيق مع فتحية دراغمه منسقة الكشافة من مديرية تربية قباطية وكان في استقبالهم مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي وطاقم العلاقات العامة . ورحب المحافظ رمضان بالوفد المدرسي ، مؤكدا أن الزيارات المدرسية بين المحافظات ضرورية للتعارف تحت شعار ” اعرف وطنك ” ومن شأنها أن تعزز المعرفة في كافة المجالات لدى الطلبة عن طبيعة المواقع في المدن الفلسطينية ومعرفة أهم ملامحها السياحية و ظروفها ومعاناتها اليومية بسبب الاحتلال و نقل إلى محافظها اللواء إبراهيم البلوي تحياته الشخصية متمنيا لسلفيت كل التقدم والازدهار والخلاص من حصار المستوطنات” هذا وقدم طالبات الكشافة للمحافظ هدية من تراث سلفيت.
وفي ذات السياق التقى نائب المحافظ كمال أبو الرب الوفد المدرسي في مكتبه وقال: ” نعتز بزيارة أهلنا بمحافظة سلفيت التي تعاني من جحيم الاستيطان وأراضيها المهددة بالمصادرة ومنع إقامة المشاريع التنموية ، ومن المفترض أن نقوم نحن بزيارتكم وكسر الحصار عنكم ، وهذا ما سيتم لاحقا ونعدكم بالتواصل معكم ونشكركم على اختيار محافظة جنين ”
. وقدم أبو الرب للطالبات شرحا عن المحافظة التي يرأسها محافظا يتم تعيينه بمرسوم رئاسي من فخامة الرئيس محمود عباس ، ومهام ودوائرها وتخصصاته .هذا وقام وفد المدرسة بزيارة تعارف إلى مدرسة بنات سيلة الظهر الأساسية ، و كذلك مركز زوار جنين للتعرف على محافظة جنين تاريخها وتراثها و أماكنها السياحية من خلال معروضات وعروض المركز حيث كان في استقبالهم عزام ابو سلامة ، و كذلك زاروا صرح الشهيد أمام المحافظة في ميدان الشهيد ياسر عرفات ، و قاموا بزيارة ملاهي البستان و وقفوا على حدود 48 بين محافظة جنين و الناصرة عند معبر الجلمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version