المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

تكليف أبو زياد ناطقا باسم فتح ومسؤولا للعلاقات العامة لمكتب أبو جهاد

كلف محمود العالول “أبو جهاد” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم زياد خليل أبو زياد ناطقا إعلاميا لحركة فتح للأعلام الدولي ومسؤولية العلاقات العامة لمكتبه مع البعث الدبلوماسية.

وقالت الحركة إن التكليف يأتي بعد نشاط معروف لأبو زياد في صفوف الشبيبة الفتحاوية وأروقة التعبئة التنظيم واداءه لأدوار قيادية في نشاطاتها. ويحمل أبو زياد شهادة البكالوريوس في العلاقات الدولية وأيضا الإنجليزي من الجامعة العبرية وهو محلل سياسي ومؤسس للميدل ايست بوست ومختص في تحليل السياسة الإسرائيلية و ممثل للشباب الفلسطيني في العديد من المؤتمرات الدولية.

وأكد أبو زياد في تصريح له لوكالة معا بان تكليفه لهذه المهمة يؤكد ان حركة فتح وقيادتها عازمة على تجديد الدماء وإعطاء الفرصة للشباب الفتحاوي ليقود في المرحلة القادمة.
كما أكد ان من اهم ما سيتناوله في مهمته الجديدة هو فضح سياسة الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني ونقل رسالة فتح للشارع والمجتمع الدولي وأيضا زرع بذور الوحدة فيما بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد. ومن خلال مسؤوليته عن العلاقات العامة لمكتب أبو جهاد أكد أبو زياد انه بالفعل قد بدأ نشاط على مستوى عالي من الاتصال بالبعث الدبلوماسية والمكاتب السياسية للدول في فلسطين من اجل التقريب من وجهات النظر والتعاون من اجل مصلحة الوطن.

Exit mobile version