جبهة التحرير الفلسطينية تنعي المناضل القومي والوطني المطران هيلاريون كابوتشي

نعت جبهة التحرير الفلسطينية، بمزيد من الحزن والأسى المناضل القومي والوطني الكبير المطران هيلاريون كابوتشي مطران القدس في المنفى ، الذي انضم الى قوافل الشهداء و الأسماء المؤسسة والمحفورة في سِفر النضال القومي والوطني ضد المشروع والوجود الصهيوني في وطننا العربي ومنه فلسطين.
وقالت الجبهة في بيانها، ستبقى بصمات الراحل الكبير المطران هيلاريون كابوتشي حاضرة في وجدان الشعب الفلسطيني، حيث نستذكر اقواله الذي قال فيها لن اقف في منتصف الطريق ولن اهدأ حتى تدق اجراس العودة .. ونحن عائدون .
ان جبهة التحرير الفلسطينية تفتقد المناضل المطران هيلاريون كابوتشي السوري الأصل.. القومي الانتماء ، الفلسطيني الهدف، تكون حركة التحرر القومي العربي ومنها الحركة الوطنية الفلسطينية، قد خسرت هامة قومية ووطنية عالية، بفعلها الثوري وحضورها الفكري وتجربتها الزاخرة بالعطاء والتضحيات والإنجازات والعبر والدروس الغنية، الى جانب مكانته وسمو منزلته الدينية.
وبهذا المصاب الجلل، تتقدم جبهة التحرير الفلسطينية باسم امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية وعموم مناضليها بآحر التعازي من أسرته ومن كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك في الشرق والعالم أجمع وعموم رفاق دربه، وجماهير شعبنا وأمتنا بخالص العزاء والمواساة بالمطران هيلاريون كابوتشي ، وتعاهده أن تبقى أمينة للأهداف الوطنية والقومية التي آمن بها وناضل من أجلها ، أهداف التحرر والانعتاق والعودة والاستقلال والوحدة والتقدم والعدالة والمساواة.. فلك ولروحك المجد والوفاء والسلام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version