عبد الهادي: قررنا زيارة المخيمات في سوريا وتقديم المساعدات تنفيذاً لتوجيهات الرئيس

أكد مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير في دمشق أنور عبد الهادي،عودة الأوضاع في مخيم الشيخ في سوريا إلى طبيعتها، مشيراً إلى توجيهات من الرئيس محمود عباس تقديم الدعم والمساندة لأهالي المخيم.

وقال عبد الهادي في حديث لاذاعة موطني اليوم الاربعاء :” فور التوجيهات المباشرة من الرئيس محمود عباس للاهتمام الكامل بأهلنا في سوريا وخاصة بالمخيمات، ودعم وتثبيت صمودهم في بيوتهم في المخيمات، قررنا زيارة المخيمات وتقديم المساعدات المادية لأبناء شعبنا “.

وأوضح عبد الهادي أن مخيم الشيخ تعرض لمعاناة كبرى جراء استمرر القتال بجواره، ودخول المسلحين اليه ، والقيام بممارسات مسيئة لسكانه “، وأردف قائلاً:” قبل أقل من شهر تم الوصول إلى اتفاق بخروج المسلحين من المخيم، وكنا ننتظر ترتيبات الكشف على المخيم ومحيطه للتأكد من عدم وجود أية خطورة على سكانه “.

وأكد عبد الهادي أن الأوضاع في المخيم أفضل من السابق بحدود معينة ، مشيراً للتنسيق مع الأنروا وإعادة فتح المدارس وإدخال القرطاسية والمواد الغذائية، منوهاً أن المخيم مازال يعاني من أزمة الكهرباء والمياه إلا أنه جاري العمل على حلها، وتأمين مواد التدفئة.

وأشار عبد الهادي إلى أن المخيم يتسع إلى ما يقارب 12000 فلسطيني، لافتاً إلى توجيه أهالي المخيم رسالة شكر وتقدير للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، كتقدير لاهتمامه ومتابعته شؤونهم وأحوالهم وتقديم الدعم لهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version