اعتقال نجل مسئول عسكري في حماس للاشتباه بعمالته لإسرائيل

كشفت مصادر في قطاع غزة عن اعتقال والتحقيق مع نجل مسئول في حركة حماس وهو قائد لواء سابق في كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري للحركة وذلك للاشتباه بعمالته للكيان الصهيوني خلال فترة طويلة.
وأشارت المصادر في حماس إلى حالة ارتباك شديد في صفوف الحركة جراء التحقيق الجاري بحق نجل المسئول الذي سبق وأن تولّى منصبا بارزا في الجناح العسكري لحماس.
ويتم التحقيق مع نجل المسئول الحمساوي خلال الأشهر الماضية للاشتباه بعمالته في السنوات الأخيرة للكيان الصهيوني وتسليمه إياهم معلومات حساسة تتعلق بمهام والده العسكرية حيث ينصب التحقيق معه تحديدا على ضلوعه في جريمة اغتيال القيادي القسامي مازن فقهاء يوم 24 مارس الماضي على باب منزله في غزة.
ونوهت المصادر إلى أن جهات في حماس تشتبه بأن المذكور قدّم المساعدة لقاتل الشهيد فقهاء وهو أشرف أبو ليلة الذي اعترف بجريمته وتم إعدامه في غزة.
وكان المسئول في حماس والد المحقق معه قد بذل قصارى جهده لاخفاء قضية التحقيق مع نجله الذي لم يعلم به أحد سوى عدد قليل من أفراد العائلة إلا أنه في آخر الأمر انكشف الأمر، حسب المصادر ذاتها، أمام بعض المقربين من المذكور الذين أخذوا يقلقون على مصيره بعد اختفائه دون ترك أي أثر.
وأكدت المصادر على أن المقربين من نجل المسئول أعربوا في حديث معهم عن قلقهم البالغ على مصير الأخير نظرا لخطورة التهم المنسوبة إليه وسياسة القبضة الحديدية التي تنتهجها حماس بعد اغتيال فقهاء.

نقلا عن : (بوابة فيتو)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version