معايعه تطلع ممثل البرتغال على الوضع السياحي في فلسطين

بيت لحم – أطلعت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة ممثل جمهورية البرتغال لدى دولة فلسطين بدروس وزا إبريو، الذي انتهت خدمته، على الاوضاع السياحية في فلسطين.

وفي بداية لقائها مع ابرو، الذي عقد في مقر الوزارة ببيت لحم اليوم الاربعاء، شكرت معايعة، ضيفها، على جهوده البناءة والمثمرة طيلة فترت خدمته كممثل لجمهورية البرتغال لدى دولة فلسطين.

وأكدت أن السفير ابريو، سيبقى محل ترحيب لدى فلسطين حكومة وشعبا لعملة على تعزيز أواصر التعاون الثنائي المشترك بين فلسطين والبرتغال والجهود التي بذلت للمساهمة في تطوير العلاقات الثنائية في المجال السياحي وما لهذا التعاون من آثار ايجابية على الطرفين.

وتحدثت معايعة عن آفاق التعاون الثنائي وبالأخص في المجال السياحي، مؤكدة ضرورة تكيف العمل على زيادة أعداد السياحي البرتغاليين القادمين الى فلسطين وضمن مكاتب سياحة وسفر فلسطينية، وبرامج سياحية فلسطينية، واستخدام مرافق القطاع السياحي الفلسطيني.

وبدوره، فقد أكد ابريو على شكره للوزيرة معايعة على تعاونها الكبير مع جمهورية البرتغال طيلة فترت خدمته كممثل لدى فلسطين، مؤكدا موقف بلاده الداعم للحل القائم على أساس الدولتين، والذي يتطابق مع إرادة المجتمع الدولي وقراراته العديدة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version