المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الخليل: حملة لتنظيف المقابر وازالة التعديات على الشوارع

الخليل – نظمت في الخليل، اليوم السبت، حملة تطوعية لتنظيف مقبرة “الكرنتينا” بالمنطقة الجنوبية من المدينة، فيما استكملت البلدية حملتها لإزالة التعديات على الشوارع.

وشارك عشرات المتطوعين وموظفي البلدية بتنظيف المقابر الإسلامية بحضور عضو المجلس البلدي كمال الزير الحسيني، ورئيس لجنة صيانة وتأهيل المقابر عبدو إدريس، ورجل الإصلاح عضو اللجنة عيد شاكر أبو سنينة، ورئيس وأعضاء لجنة شباب عائلة أبو اسنينة.

وثمن الحسيني، الجهود المبذولة لإعادة تأهيل وصيانة مقابر الخليل وإظهارها بمظهر حضاري وجمالي، مؤكدا العمل المستمر لطواقم البلدية مع شركائها ورجال الإصلاح واللجان الشبابية والخيرين من أبناء المدينة لمعالجة كافة القضايا.

ودعا إدريس، كافة المواطنين الى الحفاظ على المقابر الإسلامية والمشاركة في تأهيلها وتنظيفها لتبقى الخليل مثالا يحتذى به في اكرام الموتى.

الى ذلك استكملت البلدية بالتعاون مع الشرطة والأجهزة الأمنية، أعمال إزالة التعديات على شوارع المدينة، وذلك ضمن جهودها للحفاظ على سلامة المواطنين، وتسهيل حركة المرور خاصة على أرصفة الشوارع.

وأكد نائب رئيس بلدية الخليل يوسف الجعبري، أن البلدية استطاعت أن تزيل العديد من التعديات في مناطق مختلفة من المدينة، لافتا الى ان الخطوة لاقت استحسان المواطنين، الذين طالبوا بمزيد من الحزم لإعادة تنظيم المدينة.

واوضح الجعبري أن البلدية كانت قد وجهت تحذيرات عبر وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي قبل ان تشرع بالإزالة، مؤكدا أن تعليمات رئيس بلدية الخليل واضحة بالاستمرار من أجل تحقيق الصالح العام وإعطاء المواطنين حقوقهم بحرية حركة المرور حفاظاً على سلامتهم، وتحقيق مبدأ احترام القانون وتطبيقه على الأرض.

Exit mobile version