ادعيس يتفقد سير امتحان التجويد العام في الفرع التحريري

رام الله  تفقد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم الأحد، سير الامتحان التحريري الذي يعقد في جميع محافظات الوطن، ضمن امتحان التجويد العام الذي جرى شقه الشفوي قبل أسبوع.

وقال ادعيس إن الوطن بحاجة إلى هذه الكوكبة المضيئة ليشع نور الحق الى أرجاء المعمورة قاطبة، عبر المتقدمين الذين بلغوا 3000 ممتحن من مختلف الأعمار من الذكور والإناث، بعدما اجتازوا الامتحان الشفوي بمجموع علامات 70 فما فوق.

وأكد ادعيس أن وزارة الأوقاف تضع نصب أعينها خدمة القرآن الكريم ونشره في كل مكان، موضحاً أن هذا العدد من المتقدمين هو دليل على حرص الوزارة على تعليم ونشر ثقافة قراءة وحفظ القرآن الكريم، وأنها تعمل جاهدة من خلال برامجها وخططها على فتح المزيد من مراكز ودور القرآن الكريم، من أجل تربية جيل رباني يضع القرآن على رأس اهتماماته.

وقال إن القرآن الكريم هو الكتاب المبين، الذي ? لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ ? وهو المعجزة الخالدة الباقية المستمرة على تعاقب الأزمان والدّهور، إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، فبه سعادتنا وعزتنا ونجاتنا.

وأوصى ادعيس المتقدمين بضرورة العمل بما جاء بالقرآن الكريم، والحرص على دوام قراءته وفهم الآيات والتفقه به، مشيرا إلى ما حققته فلسطين على مستوى العالم من مراكز متقدمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version