جنين: افتتاح مختبر علوم وقاعة رياضية في مدرسة الحنان للصم والبكم

جنين – افتتحت مجموعة “نتواصل بإشارة”، اليوم السبت، مختبرا للعلوم وقاعة رياضية، في مدرسة الحنان للصم والبكم التابعة لجمعية جنين الخيرية، بتمويل من مؤسسة “إنجاز فلسطين” و”كوكاكولا الخيرية”.

وحضر الافتتاح مدير جمعية جنين الخيرية خالد طوقان، وأغادير بركات ممثلة عن جامعة خضوري التقنية، وفريق من الجامعة، والهيئة التدريسية في مدرسة الحنان للصم والبكم.

وأوضح منسق مجموعة “نتواصل بإشارة”، عوض زيود، أن هذا الافتتاح يأتي استكمالا لأنشطة “نتواصل بإشارة”، التي تسلط الضوء على فئة الصم والبكم، مشيرا إلى أنه جرى تزويد ودعم مدرسة الحنان بمختبر علوم كامل ومعدات رياضية، نظرا لافتقارها لتلك المعدات.

من جانبه، شكر طوقان ومديرة المدرسة سحر مسعود، مجموعة “نتواصل بإشارة” والجهات الداعمة على هذا التبرع، ودعيا فئة الشاب إلى الانخراط بقوة في مثل هذه الفعاليات والتقدم بمشاريع تطويرية وتفاعلية تشمل كافة ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تعزيز العمل الجمعي والمجتمعي والمؤسساتي المشترك لخدمة هذا القطاع وتعزيز دور ذوي الإعاقة في البناء والتنمية.

وتخلل الافتتاح تقديم فقرات ترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة من قبل فريق من جامعة خضوري، بالإضافة إلى رسم جدارية من قبل مجموعة “ريشة فنان”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version