الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين تحصد لقب بطولة “عائدون” لكرة القدم

بيت لحم – ظفر فريق الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا، اليوم الجمعة، بلقب بطولة “عائدون” الاولى التي شارك فيها احد عشر فريقا، بعد فوزه في المباراة النهائية على “اكاديمية الفدائي”، بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين، فيما حاز فريق صور باهر على المركز الثالث.

وبعد مباريات قوية ومثيرة جرت أحداثها على أرض ملعب بلدية الدوحة المعشب، تمكن فربق الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا، وأكاديمية الفدائي ونادي بيت ساحور ونادي صور باهر ونادي سلوان ونادي العيساوية، من التأهل الى الدور الثاني الذي كان بنظام الدوري.

ووزعت الفرق المتأهلة على مجموعتين. ضمت الأولى وبعد تعذر حضور فريق العيساوية تمكن فريق أكاديمية الفدائي من حسم صدارة المجموعة والتأهل الى المباراة النهائية بعد تحقيقه فوزا مستحقا على نادي سلوان بخمسة أهداف لأثنين وسجل للفدائي فارس كسابرة (2) يمام جوابرة وأيسر شوعاني ومحمد عابدة فيما سجل لسلوان صبري أبو ذياب (2) وفي المجموعة الثانية تمكن فريق الأكاديمية من تحقيق فوز ساحق على نادي بيت ساحور بستة أهداف دون رد سجلها كل من نديم وراسنة (2) وسمير عودة (2) ومحمد أدكيدك ووفا السلايمة.

وفي المباراة الثانية تمكن نادي صور باهر من الفوز على نادي بيت ساحور وبثلاثة أهداف لهدف سجل لصور باهر محمد عميرة ومؤمن عطية ويوسف عواد، وسجل لبيت ساحور فارس الزعبي ليودع بيت ساحور البطولة ويلعب صور باهر مع الأكاديمية على البطاقة المؤهلة الى المباراة النهائية والتي تمكنت الأكاديمية من حسمها بالرغم من التعادل بثلاثة أهداف لكل من الفريقين أذ حسم التأهل بفارق الأهداف عن نادي صور باهر.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث قدم كل من صور باهر وسلوان مباراة قوية جدا تألق فيها اللاعبون وقدموا أفضل ما عندهم لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما سجل لصور باهر أيهم ربايعة (2) ولسلوان صبري أبو ذياب (2) ليتم اللجوء الى الركلات الترجيحية والتي حسمها صور باهر لصالحه بركلتين مقابل لا شيء.

أما المباراة النهاية فقد تميز شوطها الأول بالندية والأثارة ولكن سرعان ما سيطر لاعبوا الأكاديمية الفلسطينية على المباراة وحققوا فوزا مستحقا على أكاديمية الفدائي وبستة أهداف لهدفين. سجل للأكاديمية وفا السلايمة (2) ونديم وراسنة (2) ووفا السلايمة أحمد عياش وهدف ذاتي، فيما سجل لأكاديمية الفدائي أيسر معتز (2) ليعلن الحكم صافرة النهاية معلنا عن فوز الأكاديمية الفلسطينية بلقب بطولة عائدون الأولى لمواليد 2006 – 2007.

وبعد نهاية المباراة تم تكريم الفرق المشاركة وتتويج اللاعب شادي خوري من الأكاديمية الفلسطينية بجائزة أفضل حارس، وصبري أبو ذياب بجائزة الهداف برصيد 8 أهداف، ولاعب نادي صور باهر يوسف عواد، بجائزة أفضل لاعب في البطولة. ومن ثم تقدم لاعبوا نادي صور باهر لحمل كأس وميداليات المركز الثالث، وأكاديمية الفدائي بكأس وميداليات المركز الثاني وأخيرا الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا بكأس وميداليات المركز الأول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version