زكي: ان الاوان لكي نرفع الصوت عاليا لكشف المخطط الصهيوني على الامة العربية

طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، بالذهاب لمحمكة الجنايات الدولية ومجلس الأمن والجمعية العامة والمنظمات الدولية المعنية لدعم صمود ابناء مدينة القدس الشرفاء الذين دافعوا بكل ما لديهم من امكانيات متاحة ليعيدوا شرف الأمة.

واشار زكي خلال المؤتمر الذي نظمته الامانة العامة لاتحاد المحامين العرب لدعم نضال الشعب الفلسطيني تحت عنوان “انهاء احتلال فلسطين والقدس العربية” الى أن قرارات الرئيس والقيادة والخطوات التي تم اتخاذها، تؤكد ثبات وصلابة الموقف الفلسطيني قيادة وشعبًا تجاه المدينة المقدسة دفاعًا عن المسجد الاقصى، والتمسك بالحقوق المشروعة لشعبنا.

وهاجم زكي السياسة الأمريكية المنحازة والدول الداعمة لها بشكل واضح إلى الكيان الإسرائيلي، مؤكدا أن الموقف الفلسسطيني الأخير بالإنضمام إلى مؤسسات الأمم المتحدة كشف عن حقيقة المواقف الأمريكية تجاه القضية الفلسطينية.

كما اشاد بدور الدبلوماسية المصرية الايجابي باحزابها ومؤسساتها وشعبها لتخقيق عدالة القضية الفلسطينية، لافتا لموقف الصين المساند للقضة والشعب الفلسطيني رغم مصالحها المتبادلة مع امريكا.

واختتم داعيا الامة العربية لدعم صمود نضال الشباب الفلسطيني الذي ناضل لرد شرف هذه الامة في جمعة الغضب، قائلا: “ان الاوان ان نرفع الصوت عاليا لكشف المخطط الصهيوني على الامة العربية، ولن نرفع ايدينا ولن نستسلم ولن نرضخ فنحن شعب الجبارين”.

فتح نيوز|ياسمين اهليل – سمية علي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version