المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

المحامي زيد الايوبي : زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني لفلسطين تأتي في سياق تنسيق المواقف ودعم الشرعية الفلسطينية

القدس – قال الكاتب والمحامي زيد الايوبي ان الزيارة التاريخية التي سيقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني لفلسطين غدا تأتي في سياق تنسيق الموقفين الاردني والفلسطيني وتعزيز التعاون بين القيادتين لمواجهة مخططات الاحتلال ومشاريعه الرامية الى تهويد القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها ..
وأكد الايوبي على ان هذه الزيارة للضيف الكبير جلالة الملك عبدالله ابن الحسين لها قيمة كبيرة لدى ابناء شعبنا وأن أفئدة الفلسطينين ستستقبل جلالته بكل الحب والاحترام والتقدير خصوصا وان زيارته هذه تحمل في مضامينها معاني سياسية واخوية كثيرة اهمها ان القدس والمقدسيين ليسوا وحدهم في مواجهة مخططات الاحتلال.
أضاف الايوبي ان زيارة جلالة الملك غدا تمثل دعما اردنيا هاشميا للشرعية الفلسطينية ممثلة بسيادة الرئيس ابو مازن في ظل المؤامرات التي تستهدف النيل من هذه الشرعية لضرب القضية الفلسطينية في مقتل .
وأشار الايوبي الى ان الشعب الفلسطيني يتطلع للدور الاردني في القدس بإعتباره دورا عربيا وإسلاميا يعبر عن كل طموحات المقدسيين والفلسطينيين الذين يثمنون كل الجهود الهاشمية لحماية المقدسات والمسجد الاقصى في مواجهة الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي ترمي الى تزييف التاريخ وطمس عروبة المدينة المقدسة.

Exit mobile version