جنين: اختتام “معسكر فلسطين في عيون أبناء الشهداء السابع”

جنين – اختتم مساء اليوم الإثنين، في محافظة جنين، المعسكر الصيفي “فلسطين في عيون أبناء الشهداء”، تحت شعار “معا نبني مجدنا”.

وأقام التجمع الوطني لأسر الشهداء بالتعاون مع قيادة منطقة جنين، حفلا في معسكر قوات الأمن الوطني “حرش السعادة” لهذه المناسبة.

وألقيت خلال الحفل عدة كلمات أكدت على الوفاء للشهداء الذين ضحوا من أجل فلسطين، وشددت على زرع روح الانتماء والعطاء في جيل الزهرات والأشبال، لكي يتمكنوا من المشاركة في بناء مؤسسات الدولة.

وتخلل الحفل “كورال” لأبناء الشهداء وقصائد شعرية ومسرحية وأغاني وطنية، كما عزفت الفرقة الموسيقية العسكرية عدة مقطوعات وطنية.

وفي نهاية الحفل، كرم مدير تجمع أسر الشهداء في فلسطين محمد صبيحات، عددا من الضباط والمدربين والمشرفين على المعسكر، كما جرى تكريم المؤسسات، وقائد المنطقة العقيد ناظر عمر.

يذكر أن المعسكر الصيفي الذي أقيم في “حرش السعادة” استمر لمدة أسبوع، بمشاركة 70 من الأشبال والزهرات من مختلف المحافظات، واشتمل على العديد من الأنشطة.

وحضر الحفل، أحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين، والوكيل المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة حسن وشاحي، وقائد حرش السعادة المقدم رشاد جبارة، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية، وعائلات الشهداء في المحافظة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version