الانتهاكات الإسرائيلية اليومي-الأربعاء 30-08-2017

  • اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، المواطن محمد عريقات، واقتادته الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة. وقالت المصادر، إن قوات الاحتلال داهمت مخبزاً يعمل به المواطن عريقات في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة. واعتقلته وصادرت دراجته النارية.(وفا،ج.القدس)
  • أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، 17 مواطناً من الضفة الغربية، بينهم أسيرة محررة. وبين نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من بلدتي حوسان وبيت فجار في محافظة بيت لحم وهم: غسان محمد حمامرة، وعبد الله طارق شوشة، وحميدان محمود طقاطقة، وحاتم محمود طقاطقة، ويوسف أحمد طقاطقة.(وفا، سما)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، فنانا شعبيا فلسطينيا وعددا من اعضاء فرقته، بسبب أغنية شعبية “دحية” ذكروا فيها عملية حلميش ومنفذها. وأفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الفنان الشعبي محمد البرغوثي وعازف الأورغ ناجي الريماوي من بيت ريما، ومسجل الصوت نزال البرغوثي من كفر عين في رام الله بعد ايام من غناء وصلة زجلية شعبية “دحية” ذكر فيها الفنان محمد، عملية “حلميش” ومنفذها الأسير عمر العبد.(معا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدتي يطا ودورا في محافظة الخليل، وهم: المحررة سجود صالح دراويش، ومؤمن جمال أبو هواش، وأسامة العمور.(وفا،سما،صفا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من طولكرم. وأفاد شهود عيان لوفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حازم نضال سلمان (23 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه، في بلدة رامين شرق طولكرم، في الوقت الذي اعتقلت قوة أخرى الشاب نهاد نعمان مدلل (24 عاما)، من منزله وسط بلدة كفر صور جنوبا. كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن صبحي حسين خلف (53 عاما) من بلدة كفر عبوش جنوب طولكرم من منزله.(وفا، PNN)
  • اغلقت قوات الاحتلال مساء أمس المدخل الرئيسي لمدينة روابي شمال مدينة رام الله. واكدت مصادر محلية لـ معا بان قوة من جيش الاحتلال تواجدت على المدخل الرئيسي للمدينة، حيث قامت بمنع الدخول والخروج من المدينة. وأضافت المصادر ان فترة الاغلاق استمرت لمدة تزيد عن 3 ساعات قبل ان يعاود الاحتلال فتحه من جديد.( وفا، معا)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version