الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة – لبنان يُنظِّم بطولة “كأس الشهيد ياسر عرفات”

نظَّم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة -لبنان “فرع الشتات” بالتنسيق مع اللّجنة الأولمبية الفلسطينية بطولةً في تنس الطاولة تحت عنوان “كأس الشهيد الرّمز ياسر عرفات”، اليوم الأحد الموافق ١٠-٩-٢٠١٧ في قاعة مؤسّسة “بيت أطفال الصمود” في مخيّم نهر البارد.

وقد حضرَ البطولة إلى جانب رئيس الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة في لبنان السيد عماد رمضان، كلٌّ من مسؤول لجنة منطقة الشمال لاتحاد كرة الطاولة الأستاذ محمد أبو عرب، ومسؤول المكتب الحركيّ للشباب والرياضة في الشمال الأستاذ جمال واكد، ومسؤول المكتب الحركيّ للشباب والرياضة في نهر البارد السيد غسّان رمضان، ورئيس اللّجنة الرياضية في نهر البارد السيد أبو زياد علي، إضافةً إلى لاعبين من مختلف أندية منطقة الشمال، وجمهور من مخيمَي البارد والبداوي.

هذا وقد افتُتِحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة لروح الشهيد ياسر عرفات وسائر شهداء الثورة الفلسطينية، ثُمَّ كانت كلمة للأستاذ محمد أبو عرب من وحي المناسبة تحدَّث فيها بإيجاز عن حياة الشهيد ياسر عرفات التاريخية والسياسية، مؤكِّدًا “تمسُّك الشعب الفلسطيني بالثوابت الوطنية التي استشهد من أجلها الرمز أبو عمار، وحملها من بعده رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس”.

من جهته،ألقى السيد عماد رمضان كلمةً شكر فيها إدارة مؤسسة “بيت أطفال الصمود”، واللاعبين المشاركين، وقد أبدى استعداده لدعم اللعبة فنيًّا وإداريًّا في منطقة الشمال من خلال تأطير اللاعبين كافّةً كلٌّ في ناديه، وتنظيم دورات تدريب مدرّبين وحُكّام، وبطولاتٍ بشكل مستمر.

وقد شارك في البطولة خمسون لاعبًا من الدرجة الأولى، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:

– الفائز بالمركز الأول: جلال يافاوي/ نادي فلسطين

– الفائز بالمركز الثاني: سامر بجيرمي/ نادي الخليل

– الفائز بالمركز الثالث: ثائر خليل/ نادي الناصرة ووائل قشقوش/نادي الدرة

وفِي نهاية البطولة قُدِّم درع القدس لإدارة مؤسسة “بيت أطفال الصمود” كعربون محبّة وتقدير لحسن استضافتهم للبطولة، كما تمَّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وقد كرّم الاتحاد اللاعب الناشئ فادي عمرية مواليد العام ٢٠٠٣ لأدائه الرائع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version