المكتب الطلابي الحركي يزور منزل الطالبة المتفوقة رباب صادق في البارد

هي طالبة متفوقة في دراستها الجامعية للسنة الثانية على التوالي في تركيا، وترفع اسم فلسطين في أهم المحافل التربوية في تركيا، هي تحظى بإحترام من زملائها، هي محطّ أنظار المعلمين بسبب سعة ثقافتها وسرعة البديهة والذكاء من خلال الحصول على أعلى المعدلات في الجامعة .

هي شقّت درب العلم والمعرفة والسعي للحصول على أعلى الدرجات من أجل خدمة أبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية رغم الظروف الصعبة والأوضاع الاقتصادية التي نمر بها، تحَّدت الصعاب ووضعت نصب عينيها الوصول إلى المجد والعلا من خلال دراسة الطب في إحدى الجامعات التركية .

والجدير بالذكر أنَّ الطالبة رباب صادق صادق نالت أعلى مجموع “509” في الثانوية العامة – علوم حياة وذلك في ثانوية عمقا في مخيم نهر البارد التابعة للأونروا، وقد حصلت على منحة طب من الحكومة الماليزية لدراسة الطب في تركيا.

وفي زيارة ودّية ودورية لمنزل عائلتها من أجل متابعة تحصيلها الدراسي، زار وفد من المكتب الحركي الطلابي في الشمال منزل ذويها في مخيم نهر البارد، وذلك يوم الخميس 2017/10/26.

وكان في استقبال الوفد والد الطالبة أبو محمد صادق الذي شكرحركة “فتح” والمكتب الطلابي لوقوفهما دائماً مع الطلاب والأهل، لأنَّ رسالتكم نبيلة وتخدم كل الطلاب الفلسطينيين المتفوقين، راجياً من الله أن تستطيع رباب عند تخرجها من خدمة أبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية وأن تخفف عن معاناتهم وأوجاعهم .

وتمنى المكتب الحركي الطلابي للطالبة رباب صادق دوام التفوق والاجتهاد، ولكل طلاب شعبنا بمزيد من النجاح والفلاح، وسنبقى ندعم كل الطلاب الفلسطينيين من أجل أن نكمل مشوار العلم والاجتهاد .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version