إياد نصر : قيادات من حركة فتح في الضفة الغربية ستشارك في إحياء ذكرى استشهاد ياسر عرفات

أكد عضو الهيئة القيادية لحركة فتح في قطاع غزة والناطق الرسمي لإحياء ذكرى إستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات ، إياد نصر، أن قيادات من حركة فتح بالضفة الغربية، ستشارك في الاحتفال المركزي لذكرى الشهيد الراحل ياسر عرفات، والذي تنظمه الحركة في ساحة السرايا وسط مدينة غزة.

وقال نصر، في تصريح خاص لـ “دنيا الوطن”، إنه من المتوقع وصول قيادات من اللجنة المركزية للحركة والمجلسين الثوري والاستشاري، لافتاً إلى أن حركته تجري الترتيبات اللازمة لوصول شخصيات فتحاوية مهمة من الضفة الغربية.

وأوضح نصر، أن كافة الأطر القيادية ولجان التعبئة والتنظيم في الحركة، تواصل استعدادتها لتنظيم مهرجان تأبين الراحل عرفات، لافتاً إلى أن الحركة ستبدأ اليوم إتمام التجهيزات الخاصة بساحة السرايا والمنصة، مؤكداً أن كافة الأمور المتعلقة بمهرجان الراحل عرفات أصبحت جاهزة.

وقال نصر، إن حركة فتح ستوجه دعوة لحركة حماس وكافة الفصائل الفلسطينية لحضور مهرجان الراحل عرفات، لافتاً إلى أن الفعالية تمثل ذكرى وطنية لكافة الفلسطينيين وأحرار العالم.

وأشار نصر، إلى أن حركة فتح وبالتعاون مع وزارة الداخلية ستجري الترتيبات اللازمة فيما يتعلق بتأمين المهرجان، كما أنها ستتواصل مع الحكومة لإتمام كافة الإجراءات الأمنية المتعلقة بتأمين المهرجان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version