المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

اسماعيل : حتمالية عقد المجلس الوطني قبل شهر رمضان المبارك وعلى أرض الاوطن

رجح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل احتمالية عقد المجلس الوطني قبل شهر رمضان المبارك وعلى أرض الوطن، مؤكدا أن ذلك سيُعلن عنه في اجتماع اللجنة التنفيذية بعد غد الأربعاء.

وقال اسماعيل في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” إن اللجنة التحضيرية لعقد المجلس الوطني المنبثقة عن اللجنة التنفيذية عقدت عدة اجتماعات كان آخرها يوم أمس لوضع توصياتها المتعلقة بعقد المجلس الوطني وسترفعها للجنة التنفيذية في اجتماعها القادم.

وأكد عضو تنفيذية المنظمة أن الحوار ما زال مستمرا مع كافة الفصائل للمشاركة في المجلس الوطني القادم، مشيرا في السياق إلى أن خمسة فصائل من فصائل منظمة التحرير متفقة على ضرورة انعقاد المجلس بشكله القائم.

وأعرب اسماعيل عن أمله في مشاركة حركتي حماس والجهاد الاسلامي في المجلس الوطني لحمايتهما من التهديدات الاسرائيلية والامريكية وكذلك لتكونا ضمن الشرعية بالانضمام لمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وشدد اسماعيل على أن المجلس الوطني القادم سيضع استراتيجية مواجهةٍ جديدة تتوافق وظروف المرحلة الحالية في ظل الارهاب الدولي الذي تمارسه الإدارة الأمريكية على شعبنا وقضيتنا، اضافة لتجديد الشرعيات لمنظمة التحرير.

Exit mobile version