مشهد رام الله المضحك المبكي

بقلم: محمد اللحام

في البداية وقطعا لحبل المزاودة فإنني مع حرية التعبير والتظاهر وضد قرار منع التظاهرات مع ان بها وجهة نظر فيما يتعلق بالتوقيت (وقفات العيد ) ولكن انا مع المبدأ وهو حرية التعبير ..ولو كنت ممن يقف خلف التظاهرة لكنت سعيدا بقرار المنع لانه يفتقد للحكمة ويخدم أهداف من يقف خلف المظاهرة والقمع امر سيّء جدا جدا واول من يسيّء فانه يسيء للسلطة … ولا شك ان من اختار التوقيت تعامل بانتهازية لإظهار اكبر قدر من الناس المتواجدين أصلا في مركز المدينة في وقفات العيد ع انهم جزء من الحشد .
وهل تريد الجهة التي دعت للتظاهرة ان تقنع انها تخرج نصرة لقطع رواتب أبناء فتح في غزة !! عندما قذفتهم حماس من أسطح المنازل وقطعت سيقانهم وسحلتهم في الشوارع ووصفهم الزهار (الموظفين ) بالعملاء وهاجمت حماس الصرافات الالية امام البنوك وحطمتها (راجعوا اليوتيوب) فان له ذاكرة أفضل من البعض على ما يبدو … والآن تريدون ان نسلم ونصدق إنكم تخرجوا من اجلهم !!! واليوم تريدون ان تقنعونا بمناصرتكم لهم والله ان ذلك لكذب وتضليل .
مع موقفي العلني الذي يشهد عليه أعضاء المجلس الوطني والذي قلته في المجلس بحضور الرئيس عباس مطالبا بوقف كافة الإجراءات التي اتخذت بحق الموظفين لانها علاجات خاطئة ولكن مع موقف جمعي وليس صليب احمر اتجاه انقلاب وممارسات حماس وخطفها لغزة والقضية كلها تتاجر بها هنا وهناك .
والمضحك مناداة السلطة من أشخاص يصفونها بالعميلة والخيانية والانهزامية وووويطالبوها بالصرف والمسؤولية في مفارقة عجيبة وقمة في التناقض والانفصام .. يا عباس ارحل ارحل وَيَا عباس ادفع ادفع طيب كيف يعني !!!.
وسؤال بالله شو بفرق والد الشهيد باسل الاعرج عن والد الشهيدة رزان النجار !؟؟ عندما تم الاعتداء امام المحكمة وطال والد الشهيد الاعرج (وهو عمل مدان ووصفته بالمشين وأكثر في حينه) ولكن لماذ ا لم نسمع ممن أقام الدنيا في حينه اَي كلمة اتجاه جرائم حماس ومن بينها اقتحام منزل الشهيدة النجار وتحطيم بيت العزاء ومنع حتى إقامة بيت اجر للشهيدة ..وهؤلاء يخرسون ولا كلمة !! ويخرجون علينا الْيَوْمَ باسم الحريات !؟؟ فعلا مضحك .
لماذا تخجلون اعترفوا إنكم تخرجون نصرة لتعزيز حكم حماس في غزة وهذه الحقيقة لماذا تكذبون لان رواتب أبناء فتح هي اخر اهتماماتكم وشعارات الحريات يافطة كاذبة وفق ما ذكر سابقا لان الحريات لا تتجزأ ..
11 عام من جرائم حماس التي وصلت حد هدم المساجد على رؤوس من فيها مثلما حدث عام 2009 بمسجد بن تيمية وقتلت العشرات وخطفت حتى قيادات العمل الوطني وبهدلتهم شر بهدلة وسجنتهم وصورتهم بطريقة مزرية ومذلة ولا داعي لتذكير التنظيمات بأسماء تلك القيادات .
في الختام ورغم كل ما ذكرته الا انني ضد قمع اَي تظاهرة او الاعتداء عليها وضد الإجراءات بحق الموظفين ولكن ايضا ضد الانفصام والخداع الهادف لتعزيز انقلاب حماس وديمومة سيطرتها وخطفها لغزة ..واتحداهم ان يخرجوا ضد اَي انتهاكات وجرائم لحماس في غزة ..اعذروني ع الصراحة ستخرسون امام قمع حماس كما هي الحقيقة بانخراسكم 11 عاما مضت .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version