برغوث : بوسترات الحملة الوطنية لإسقاط صفقة القرن بعدة لغات أجنبية

قال الاعلامي احمد برغوث ، أن القائمين على الحملة الوطنية لإسقاط صفقة القرن بدأوا في تنويع أساليب فعاليات الحملة التي أخذت أبعادا عالمية ، وظهر التفاعل القوي معها بوضوح في كافة أنحاء العالم .

وأضاف برغوث أنه تم ترجمة العديد من “البوسترات ” والملصقات الخاصة بالحملة لعدة لغات غير العربية منها الانجليزية والعبرية والفرنسية ” لأيصال أهدافها بوضوح لغير العرب ، ولتعريفهم بحجم الخطور التي تتعرض لها القضية الفلسطينية من خلال التجني على قرارات الشرعية الدولية والقرارات الأممية الخاصة بها ،وتجاوز الحقوق التاريخية والقانونية للفلسطينيين في مدينتهم المحتلة ” القدس ” المحتلة في الرابع من حزيران عام 1967 .

ولفت برغوث أن العالم الحر لن يقبل أبدا بشريعة ” البلطجة ” التي ينتهجها الرئيس الامريكي ترامب والتي يسعى من خلالها لفرض ” صفقة القرن ” التي تنتقص من الحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة لحساب مصالح الاحتلال الاسرائيلي .

منوها ،إلى انه وبرغم عدم الاعلان عن فحوى وبنود ما تسمى بــــ ” صفقة القرن ” بشكل رسمي حتى الان ،إلا أن ما يصدر من تسريبات ، وقرارات يتخذها ترامب تؤكد على أنها ” صفقة مشبوهة تنذر بتدمير المشروع الوطني ، وتهدد بتصفية القضية برمتها ، وليس أدل على ذلك من قراراه الباطل بإعلان القدس الفلسطينية المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال ، وهو ما قابله العالم بالرفض والاستنكار رغم التهديد والوعيد والابتزاز الامريكي .

وناشد برغوث جميع الدول التي ما زالت لم تعترف بدولة فلسطين ، الاسراع بالاعتراف بها وبالقدس عاصمة أبدية لها ، لأغفشال المؤامرة التي تحاك ضد القضية الفلسطينية ، مثمنا دور الرئيس محمود عباس في صموده الاسطوري وتحديه الصلب لهذه الصفقة المشبوهة .

ودعا برغوث جميع شرائح وفئات أبناء شعبنا العظيم إلى تكثيف الالتفاف حول الرئيس الثابت على الثوابت ، من خلال الانخراط في فعاليات الحملة الوطنية لإسقاط صفقة القرن .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version