المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

حركة فتح اقليم سلفيت تفتتح مخيم الابداع التقني الثالث بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في سلفيت

افتتحت اليوم السبت حركة فتح إقليم سلفيت وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في سلفيت، مخيم “الإبداع التقني الثالث ” في المدرسة الصناعية في مدينة سلفيت ، وذلك تحت شعار الخان الاحمر صمود وانتصار.

جاء ذلك بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، ومدير التربية والتعليم أمين عواد،.
ويهدف المخيم إلى تقديم برنامج تدريبي مخصص للطلبة المبدعين في مدارس المحافظة؛ لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم الإبداعية.

وأكد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد أهمية الإبداع في العمل التربوي في إعداد جيل قائد واثق من نفسه، قادر على استثمار قدراته الفذة، في بناء مجتمع قوي متماسك، مدافع عن وطنه ومقدساته، معربا عن استعداده لتوفير كل ما يلزم لدعم هذه الفئة المميزة من الطلبة.

وأكد امين عواد دعمه للمبدعين والموهوبين، مضيفا انهم يمتلكون إمكانات عقلية هائلة تمكنهم من تحقيق المعجزات إن استثمروها استثمارا علميا منهجيا، مشددأ على أن الطلبة المبدعين هم رصيد الأمة الحضاري، وأبرز عوامل تقدمها وازدهارها في شتى مجالات الحياة، فهم بناة المستقبل وحماة الوطن الأقدر على إحداث التقدم فكريا وثقافيا وحضاريا.

وبدوره قال وهيب جبر امين سر منطقة كفل حارس التنظيمية ان مخيم الابداع التقني الثالث و يضم نخبة من طلبة الصف الحادي عشر المتميزين تقديرا لانجازاتهم وجهودهم وتقديرا لتحصيلهم العلمي المتميز بمبحث الرياضيات ويقدم برنامح متكامل للطلبة والتدريب على برنامج حاسوب وبرنامج البرمجة ومنتجة الفيديو وبالاضافة الى العديد من النشاطات التوعوية والانشطة الفنية و الاشغال اليدوية وهذا المخيم حقق نجاحات عديدة على مستوى المحافظة .

الجدير بالذكر ان مخيم الابداع التقني يقام للعالم الثالث على التوالي تحت اشرف حركة فتح ومديرية التربية والتعليم .

Exit mobile version