مستشفى الراعي يستنكر مجازر العدو الإسرائيلي ويحيي الشهيدة رزان النجار

المصدر – إدارة مستشفى الراعي – د.وسيم وني
تحت شعار “وتبقى فلسطين .. ويبقى دم رزان شعلة لا تنطفىء”، ورفضاً لاعتداءات العدو الإسرائيلي على فلسطين وآخرها الجريمة بحق الإسعاف والمسعفين في غزة، واغتيال الشهيدة رزان النجار نظمت مستشفى الراعي في صيدا بطاقمها الطبي والإداري وقفة استنكار للمجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق فلسطين، وتضامناً مع عائلة الشهيدة المسعفة رزان النجار .
رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور عادل الراعي ألقى كلمة أشاد فيها بتضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل الإسرائيلية، وأكد الوقوف إلى جانب عائلة الشهيدة المسعفة رزان التي لم تترك عملها الإنساني إلى أن طالتها أيادي الغدر الإسرائيلية .
وخلال الوقفة حصل اتصال بين عائلة الشهيدة رزان النجار والدكتور عادل الراعي رئيس مجلس إدارة مستشفى الراعي، حيث شكرت والدة الشهيدة رزان خلال الاتصال المستشفى إدارة وموظفين على هذه الوقفة، ومالها من تأثير عالي جداً على عائلة الشهيدة في فلسطين، وقالت:” إننا كعائلة الشهيدة نحيي طاقم وكادر مستشفى الراعي على الدعم اللامتناهي لقضيتنا الفلسطينية. إن ابنتها كانت حمامة السلام وملاك الرحمة وفراشة الميدان في مخيمات العودة”، ونحن ندعو في هذا الإطار إلى محاكمة دولية للجنود على ما ارتكبوه من استهداف مباشر لابنتها وللمسعفين الفلسطيينين .”
وفي ختام كلمتها جددت توجيه الشكر لإدارة المستشفى على تضامنهم مع قضية ابنتها .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version