المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

إختطاف عضو الهيئة القيادية العليا لحركة الشبيبة الفتحاوية محمود الكحلوت من قبل أمن حماس شمال غزة!

قامت مجموعة تابعة لأمن حماس الداخلي مساء اليوم الخميس بإختطاف عضو الهيئة القيادية العُليا لحركة الشبيبة الفتحاوية الأخ محمود الكحلوت من امام بيته وسط مُخيم جباليا ، وبعد إختطافه تم إقتحام منزله ومصادرة كافة محتوياته الخاصة ومن بينها جهاز اللاب توب ، بعد أن عاثوا في بيته خراباً

حيث دعت حركة الشبيبة الفتحاوية القوى الوطنية والإسلامية للتدخل الفوري للإفراج عن الأخ محمود الكحلوت، من قبل أمن حماس الداخلي .

وعبرت الشبيبة الفتحاوية عن بالغ أسفها من إستمرار حماس وأمنها في هذا النهج القمعي والتعسفي لأختطاف القيادات والشباب دون سابق إنذار وبتهكم واضح لحُرمة البيوت ، واعتبرت الشبيبة أن هذا الجُرم يتساوق مع ما يفعله الاحتلال بحق أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده !

وأكدت الشبيبة إن استمرار مسلسل الاختطاف والاعتقال السياسي لن يثني إرادة شعبنا ولن يكسر الثبات الفتحاوي الداعي لتعزيز الوحدة ، وتغليب مصلحة الوطن والمواطن !

وقالت الشبيبة على حماس أن تقف وتتحد مع شعبنا ضد سياسات الاونروا القمعية ، الرامية لإنهاء ملف اللاجئين ، وضد ما يفعله الاحتلال بحق شعبنا في غزة والخان الأحمر ، بدلاً من ملاحقة الشباب في غزة واختطافهم واعتقالهم .

 

Exit mobile version