بالصور … “الوقائي” يكرم ابناء ضباطه الناجحين في “الثانوية العامة”

كرم جهاز الامن الوقائي يوم الخميس، في مدينة البيرة، ابناء ضباط الجهاز المتفوقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة “فوج الانتماء للوطن”، تزامنا مع قرب الاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس الجهاز.

حضر التكريم مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وعدد من الشخصيات الرسمية، وعائلات المكرمين.

وهنأ مساعد مدير عام جهاز للعلاقات العامة والاعلام العميد عكرمة ثابث، في كلمته في الحفل، الطلبة الناجحين والمتفوقين وذويهم، مشيرا الى تكريم 290 طالبا وطالبة من ابناء ضبط الجهاز بينهم اكثر من 70 حصلوا على معدل 90 فأعلى.

وجدد ثابت، العهد والقسم بالمضي متكاتفين لحماية شعبنا ومصالحه الوطنية وان نواصل رسالتنا في حفظ الامن وضمان استقرار بلدنا بالمضي قدما في مواجهة الفلتان ومكافحة الجريمة بكافة اشكالها والعمل على تحقيق السلم الاهلي وتعزيز القضاء والقانون.

من جانبها نقلت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، تحيات ومباركة الرئيس للناجحين وذويهم، واعتزاز سيادته بهذه الكوكبة الذي ستسهم في بناء الدولة الفلسطينية بعملها وانتمائها.

كما اثنت غنام على امهات الناجحين لسهرهن ومتابعتهن لأبنائهن وبناتهن حتى اجتازوا الامتحانات بنجاح وجدارة، معربة عن تقديرها لجهاز الامن الوقائي والمؤسسة الامنية بشكل عام مع اقتراب مناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس الجهاز وقالت:” كل التحية للمؤسسة الامنية التي دفعت الدم حتى نبقى بخير، فمنها الاسرى والجرحى والمبعدون”.

وفي كلمة الطلبة الناجحين والمتفوقين شكرت ديمة السعدي، الحاصلة على معدل 99.4 القائمين على هذا الحفل وفي مقدمتهم اللواء زياد هب الريح وادارة العلاقات العامة والاعلام، متمنية ان يبقى التواصل مستمرا بين الطلبة والمؤسسات الامنية بشكل خاص ومؤسسات الدولة بشكل عام.

وتخلل الحفل فقرات فنية غائية ودبكة شعبية، وسط تفاعل من الجمهور.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version