جنين: “فتح” تكرم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة “الإنجاز”

كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في جنين، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، مساء أمس الجمعة، المتفوقين في امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” فوج الرئيس محمود عباس، وعددهم 675 طالبا وطالبة، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس.
ونقل منصور السعدي في كلمته نيابة عن محافظ جنين إبراهيم رمضان، تحيات الرئيس وتهانيه للطلبة الناجحين والمتفوقين ولذويهم، مؤكدا التفاف أبناء شعبنا حول قيادته الشرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس.
من جهته، شدد أمين سر إقليم “فتح” في جنين نور الدين أبو الرب على أن “فتح” لن تسمح لأحد بتدمير مشروعنا الوطني، وطالب المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الذي يعاني جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، موجها التحية لأهلنا في القدس الشريف.
وأكد مدير تربية جنين طارق علاونة، في كلمته، أهمية العلم ودوره في مواجهة الاحتلال ومخططاته، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والأمان للطلبة أثناء تأديتهم الامتحانات.
بدوره، قال علاء السعدي، في كلمة حركة “فتح” منطقة الشهيد أبو عمار، إن هذا المهرجان هو بمثابة دعم ومبايعة والتفاف حول الرئيس محمود عباس المتمسك بالثوابت الوطنية، فيما أهدت الطالبة المتفوقة سلوى تركمان، في كلمة الطلبة، هذا التفوق للرئيس محمود عباس، ولعائلات الأسرى والشهداء، ولوزارة التربية والتعليم العالي، وللمجتمع المحلي.

واشتمل الحفل، الذي أدار عرافته منتصر أبو الهيجا،، والطالبة وفاء أبو الرب، على عدد من الفقرات الفنية والزجلية للفنانين الشعبيين أحمد شوباش، وصلاح البرقيني.
وجرى تكريم الطلبة العشرة الأوائل بأجهزة كمبيوتر محمولة مقدمة من رجال أعمال، إضافة إلى هدايا مقدمة للطلبة الناجحين والمتفوقين.
وحضر حفل التكريم، الذي أقيم على أرض ملعب مدرسة جنين الثانوية للبنين، المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ومدير جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وأعضاء من المجلس التشريعي، والمجلس الثوري لحركة “فتح”، والمقدم منذر قبها ممثلا عن مدير المخابرات العامة، ومدير وقائي جنين العميد مهند أبو علي، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، إضافة لممثلين عن فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والأهلية، وأهالي الطلبة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version