خلال لقائها الوزير عساف: فعاليات طوباس تعبر عن تقديرها البالغ للإعلام الرسمي في متابعة قضايا المواطن

عبرت فعاليات محافظة طوباس عن تقديرها البالغ لما يقوم به الإعلام الرسمي عامة، وتلفزيون فلسطين خاصة، من متابعة يومية وتغطية ميدانية لقضايا مواطني المحافظة وفي مقدمتها الزراعة والأراضي المهددة بالاستيطان.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من فعاليات محافظة طوباس، اليوم الأربعاء، لمكتب المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وتكريمه بمجسم لقبة الصخرة المشرفة، تعبيرا عن تقديرهم لجهود الوزير في إنهاض الإعلام الرسمي واهتمامه ومتابعته الحثيثة لواقع محافظة طوباس والأغوار.

وشدد الوزير عساف، خلال اللقاء الذي حضره مسؤولو الإدارات العامة في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، على تكثيف الجهود والاستمرار في تطوير الرسالة الإعلامية بما فيها التواجد في الميدان، ونقل معاناة وقضايا المواطنين بالخبر والصوت والصورة، في إطار المعركة الإعلامية ضد الاحتلال في كل المواقع، وفي مقدمتها طوباس والأغوار المهددة بالاستيطان.

من ناحيته، عبر وفد فعاليات محافظة طوباس عن بالغ الأهمية لدور الإعلام الرسمي بأركانه المختلفة وبمقدمتها تلفزيون فلسطين، في نقل قضايا المواطنين وتعزيز صمودهم في أراضيهم، باعتبار المحافظة سلة فلسطين الغذائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version