حركة فتح: الحركة العمالية الفلسطينية تؤكد على وحدة القرار ودعم القيادة بخوض معركة التحرر والانتصار

إيمانا منا بحتمية النصر واستمرار النضال المشروع ، وتأكيدا لموقفنا الرافض لصفقة القرن وخطة الضم الإسرائيلية ، فإننا بالمكتب الحركي المركزي للعمال نؤكد على الوقوف خلف قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها القائد العام الرئيس محمود عباس ، في مواجهة المؤامرات وتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني الذي شق طريق ألا عودة عن التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

أبناء شعبنا الصامد ،،

إن خطورة الموقف وخطة الضم المزعوم وابتلاع أراضينا يجعلنا بحركة فتح نمد أيدينا من جديد لكافة القوي و الفصائل الوطنية من أجل تعبيد طريق الوحدة وبناء الحصين المنيع لشعبنا ليستمر بالنضال لينتزع حقه وأرضه من بين فكي المحتل ويحافظ على الموروث الوطني والنضالي .

عمالنا البواسل ،،،

إن موقف القيادة ونحن من خلفها واضح لا جدال فيه ، انه في حال تم تأجيل خطة الضم من قبل الإدارة الأمريكية أو الحكومة الإسرائيلية فإن القيادة الفلسطينية ستمضي قدما في خطواتها وإجراءاتها الشعبية والقانونية والدولية وعلى إسرائيل وأعوانها تحمل مسؤولية ما سيجري بالأراضي الفلسطينية المحتلة .

و لن نتعامل مع موضوع تأجيل تطبيق خطة الضم، وهذا الحديث بمثابة ذر للرماد في العيون ، والمطلوب هو إلغاء هذا القرار بلا رجعه ، والبدء الفوري بتنفيذ المصالحة وإنهاء الانقسام .

المجد للشهداء

التحية كل التحية لأسرانا

الشفاء لجرحانا

عشتم وعاش الوطن

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح

المكتب الحركي المركزي للعمال

الأقاليم الجنوبية

2-7-2020

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version