تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-السـبت- 29-8-2020

  • اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية ثلاثة شبان من البلدة القديمة في القدس المحتلة، وحولتهم للتحقيق في مراكز التوقيف وأفادت مصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين خالد السخن وعبد الله الجولاني من حي الواد بالبلدة القديمة، كما اعتقلت أحد الشبان من باحات المسجد الأقصى.(وطن)
  • قال عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان خالد أبو تايه:”إن قوات الاحتلال سلمت الأهالي إخطاراً بهدم المسجد المكون من طابقين وأعلمتهم أن قرارها إداري سريع التنفيذ وذكر أن المسجد المستهدف مكون من طابقين بمساحة 110 متر مربع بني الطابق الأول قبل 8 سنوات والثاني قبل قرابة العامين وهو الوحيد بالمنطقة ويخدم ما لا يقل عن 7 آلاف نسمة.(ت. فلسطين).
  • اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابا قيد الحبس المنزلي منذ أسبوع من بلدة العيسوية بالقدس المحتلة وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية، وداهمت منازل مواطنين قيد الحبس المنزلي، واعتقلت الشاب معتصم حمزة عبيد بعد مداهمة منزله، حيث كانت سلطات الاحتلال أصدرت بحقه حكما بالحبس المنزلي لمدة 4 أشهر.(وفا)
  • فرضت شرطة الاحتلال اليوم، مخالفات على الأهالي في حي المصرارة بالقدس المحتلة. (قدس نت).
  • يواصل تسعة أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام، سعياً لتحقيق مطالبهم، ويقبعون في زنازين العزل الانفرادي في سجون الاحتلال في ظروف صحية سيئة واوضاع قاسية وصعب.(اذاعة صوت الاسرى، فلسطين اليوم)
  • أصيب شاب (18 عاما) برصاص قوات الاحتلال، مساء امس الجمعة، وسط مدينة الخليل وأفاد ناشط بأن قوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء وسط المدينة، أطلقت الرصاص صوب الشاب بالتزامن مع مواجهات اندلعت في المكان. (وفا، معا).
  • اعتقلت قوات الاحتلال، امس، شاباً من مخيم جنين على حاجز برطعة جنوب غرب جنين وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سيف السعدي أثناء مروره عبر حاجز برطعة.(وفا)

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version